صحف السعودية| الهلال يخشى الحزم في كأس الملك وأزمة دفاعية للأهلي

تاريخ النشر: 30/10/2023
179
منذ 7 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين 30 أكتوبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين على النحو التالي.. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية الصادرة صباح اليوم الإثنين..

الشرق الأوسط

يسعى نادي الهلال، حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة كأس الملك، لمواصلة رحلته في الحفاظ على البطولة الأغلى محلياً، وذلك عندما يستقبل ضيفه الحزم في دور الـ16 من البطولة على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

الاقتصادية

رفضت لجنة الاستئناف، في اتحاد الكرة، ملف الاستئناف المقدم من نادي النصر طعنا في قرار لجنة الانضباط، بشأن حصول سلطان الغنام لاعب الفريق، على البطاقة الحمراء المباشرة لقيامه بالتلفظ بألفاظ بذيئة تجاه الحكم المساعد الثاني، خلال مواجهة أبها، وإيقافه لـ 4 مباريات.

عكاظ

يغيب ثنائي الأهلي، عبدالباسط هندي، وأبانيز عن مباراة الرياض الأحد القادم، على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ضمن مباريات الجولة (12) من دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك عقب حصولهما على الإنذار الرابع في مواجهة الهلال في «كلاسيكو» الجولة (11).

الرياضية

خضع رونالدو مهاجم النصر، لجلسة علاجية على موضع إصابته في مفصل القدم، فيما يكثف الجهاز الطبي الجلسات للبرازيلي تاليسكا بعد إصابته في الظهر.

اليوم

أعلن نادي الهلال مشاركة لاعبه ناصر الدوسري في التدريبات الجماعية الأخيرة، استعدادا لمواجهة الحزم في كأس الملك، وذلك بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| غياب نجم الأهلي ورونالدو يرعى موسم الرياض

موجز الأخبار| مفاجأة رونالدو وتحذير في الهلال ونجم برشلونة مصاب

حمل تطبيق سعودي الآن