ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد الجولة 10| "هالاند يغرد وحيدا"

تاريخ النشر: 30/10/2023
94
منذ 6 شهور
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد الجولة 10| هالاند يغرد وحيدا

انتهت منافسات الجولة الحادية عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، باستمرار صدارة النجم النرويجي إيرلينج هالاند لقائمة الهدافين، بعد تألقه الكبير في ديربي مانشستر الليلة.

وسجل هالاند ثنائية في شباك مانشستر يونايتد، خلال المباراة التي انتهت بفوز مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف دون مقابل، على ملعب أولد ترافورد.

ورفع هالاند رصيده التهديفي إلى 11 هدفا، في صدارة لائحة الهدافين، بفارق 3 أهداف عن ملاحقه المباشر النجم المصري محمد صلاح.

ورفع محمد صلاح هو الأخر رصيده التهديفي لـ8 أهداف، بعد أن سجل هدفا في فوز ليفربول على نوتنجهام فورست اليوم بثلاثية نظيفة على ملعب أنفيلد رود.

وواصل أيضا النجم الكوري الجنوبي هيون مين سون تألقه الكبير، حيث سجل هدف انتصار توتنهام على كريستال بلاس، في اللقاء الذي انتهى بنتيجة (2-1).

ورفع سون رصيده التهديفي إلى 8 أهداف، في الترتيب الثالث بلائحة الهدافين، بفارق هدف وحيد عن ويلسون مهاجم نيوكاسل يونايتد صاحب الـ7 أهداف.

وأضاف ويلسون لرصيده الهدف السابع في الترتيب الرابع بلائحة الهدافين، بعد أن سجل هدفا في تعادل فريقه نيوكاسل يونايتد أمام ولفرهامبتون بهدفين لكل فريق.

وفي الترتيب الخامس يتواجد المهاجم السويدي إيساك مهاجم نيوكاسل يونايتد، برصيد 6 أهداف.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي..

-هالاند.. مانشستر سيتي (11) هدفا.

-محمد صلاح.. ليفربول (8) أهداف.

-سون.. توتنهام (8) أهداف.

-ويلسون.. نيوكاسل (7) أهداف.

-إيساك.. نيوكاسل (6) أهداف.

حمل تطبيق سعودي الآن