جوندوجان يهين برشلونة بعد خسارة الكلاسيكو والنادي يرد

تاريخ النشر: 30/10/2023
450
منذ 5 شهور
جوندوجان يهين برشلونة بعد خسارة الكلاسيكو والنادي يرد

أدلى النجم الألماني ولاعب نادي برشلونة، إلكاي جوندوجان، بتصريحات مثيرة للغاية بعد الخسارة في كلاسيكو الأرض ضد ريال مدريد، في بطولة الدوري الإسباني.

وحقق نادي ريال مدريد فوزا مثيرا ضد نظيره وغريمه برشلونة بنتيجة 1-2, ضمن الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024.

ولعبت المباراة بين برشلونة وريال مدريد، على ملعب "المونتجويك" معقل الفريق الكتالوني الذي لم يشهد عليه أي خسارة في الموسم الجاري.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وشعر لاعب خط الوسط الألماني بالاستياء من مشاعر بعض اللاعبين عقب الهزيمة المفاجئة أمام ريال مدريد على حد وصفه مساء أمس بالكلاسيكو.

تصريحات مثيرة من جوندوجان بعد خسارة الكلاسيكو

وقالت إلكاي جوندوجان في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: ""لقد جئت من غرفة خلع الملابس ومن الواضح أن الناس يشعرون بخيبة أمل بعد هذه المباراة الكبيرة والمهمة وهذه النتيجة غير الضرورية".

وأضاف: "أود أن أرى المزيد من الغضب، والمزيد من خيبة الأمل، "عليهم التعبير عن المزيد من المشاعر عندما تخسر وعندما تعلم أنه يمكنك اللعب بشكل أفضل".

وأكمل: "خيبة الأمل هذه ثم تنتقل إلى الملعب، عليك أن تأخذ خطوة إلى الأمام في هذا الجانب لأنه إذا لم يكن الأمر كذلك فإن ريال مدريد وجيرونا سيهربان".

وتابع: "لم أحضر إلى هنا لأخسر هذا النوع من المباريات أو أسمح بانفتاح هذه الثغرات، ولدي أيضًا مسؤولية كلاعب مخضرم، ألا أسمح بحدوث هذه الأشياء للفريق، بحاجة إلى تحمل المزيد".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ووفقًا للصحافة الكتالونية، فإن تصريحات النجم الألماني، حصلت على إعجاب تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، فهو يدرك أن جوندوجان لديه عقلية انتصارية، وهذا ما يجب توفيره بشكل أكبر في الفريق.

اقرأ أيضا

عثمان ديمبيلي في ورطة بعد رحيله من برشلونة.. هل يغادر باريس؟

نجم برشلونة يتهم اللاعبين بـالتخاذل عقب الهزيمة في الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن