جوارديولا عن نجم مانشستر سيتي: أنا أحبه حقا وسعيد ببقائه

تاريخ النشر: 29/10/2023
30
منذ 6 شهور
جوارديولا عن نجم مانشستر سيتي: أنا أحبه حقا وسعيد ببقائه

كشف المدرب الإسباني والمدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، عن حبه الشديد لنجمه البرتغالي، برناردو سيلفا، عقب الفوز في الديربي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وفاز نادي مانشستر سيتي بنتيجة (3-0) على مضيفه وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أولد ترافورد، بالجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ودخل الضيف مانشستر سيتي المباراة في المركز الثالث برصيد 21 نقطة، من أصل تسع مباريات، حيث تعرض للخسارة في مباراتين فقط.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، دخل مانشستر يونايتد اللقاء في المركز الثامن برصيد 15 نقطة بعد مرور تسع جولات أيضًا، بعد أن تلقى 4 هزائم حتى الآن.

وانتصر مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد في أخر مباراة جمعت بينهما، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في شهر يونيو الماضي بنتيجة (2-1).

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

تصريحات مثيرة من جوارديولا

وقال بيب جوارديولا في تصريحات صحفية عقب لقاء الديربي: " يمكنني التحدث لمدة 10 دقائق عن بيرناردو سيلفا، أنا أحبه حقًا، و نحن محظوظون حقًا ببقائه".

وأضاف: "اليوم عيد ميلاد زوجتي.. شكرًا لـ اللاعبين على هذه الهدية لـ عائلتي، هي سعيدة حقًا الآن بعد الفوز في الديربي ضد مانشستر يونايتد".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت" من هنا

وارتبط برناردو سيلفا طوال الفترة الماضية، بالانتقال لبرشلونة الإسباني أو باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة للهلال الذي قدم له أكثر من عرض رسمي.

اقرأ أيضا

دوري أبطال أوروبا..التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر سيتي ويانج بويز

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي بعد الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن