مانشستر زرقاء.. سيتي يكتسح يونايتد بثلاثية ساحرة في مسرح الأحلام

تاريخ النشر: 29/10/2023
17
منذ 6 شهور
مانشستر زرقاء.. سيتي يكتسح يونايتد بثلاثية ساحرة في مسرح الأحلام

حقق مانشستر سيتي الفوز (3-0) على مضيفه وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أولد ترافورد، بالجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ودخل الضيف مانشستر سيتي المباراة في المركز الثالث برصيد 21 نقطة، من أصل تسع مباريات، حيث تعرض للخسارة في مباراتين فقط.

وفي المقابل، دخل مانشستر يونايتد اللقاء في المركز الثامن برصيد 15 نقطة بعد مرور تسع جولات أيضًا، بعد أن تلقى 4 هزائم حتى الآن.

وانتصر مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد في أخر مباراة جمعت بينهما، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في شهر يونيو الماضي بنتيجة (2-1).

ترتيب الفريقين في لائحة الدوري الإنجليزي الممتاز: 

أضاف مانشستر سيتي بهذا الفوز لرصيده النقطة 24 في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإنجليزي، خلف توتنهام المتصدر برصيد 26 نقطة.

وفي المقابل، توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 15 نقطة، في الترتيب الثامن بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض مانشستر يونايتد اللقاء بتشكيل مكون من: "أونانا، دالوت، ماجواير، ايفانز، ليندلوف، مكتومناي، أمرابط، اريكسن، برونو، هويلاند، راشفورد".

وفي المقابل خاض مانشستر سيتي اللقاء بتشكيل مكون من: "إيدرسون، أكانجي، جفارديول، ستونز،ووكر، رودري، نونيز، فودين، جيرليش، هالاند، ألفاريز".

انطلقت المباراة بقوة كبيرة من مانشستر سيتي، الذي ضغط بكل قوة على مرمى يونايتد، حتى احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء ضد هويلاند لصالح لاعب وسط سيتي رودري.

ونجح هالاند في ترجمة ركلة الجزاء لهدف في الشباك، عند الدقيقة "26" من عمر الشوط الأول، قبل أن ينقذ الحارس أونانا كرة هدف محقق من رأسية اللاعب النرويجي قبل نهاية النصف الأول من اللقاء.

وعاد هالاند ليسجل بضربة رأسية الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الثاني، بعد عرضية برناردو سيلفا من الجانب الأيسر.

واختتم ثلاثية مانشستر سيتي، النجم الإنجليزي فيل فودين في الدقيقة "35" من الشوط الثاني، بعد تمريرة رائعة ليكتفي بلمس الكرة لتسكن الشباك.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يهزم برايتون ويستعيد الصدارة مؤقتًا في البريميرليج

مانشستر سيتي ضد يانج بويز.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع

حمل تطبيق سعودي الآن