الدوري السعودي "جولة 11"| خناقة شوارع ..هتافات مسيئة وظاهرة مثيرة

تاريخ النشر: 29/10/2023
148
منذ 7 شهور

أسدل الستار أمس السبت، على منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين موسم (2023-2024)، حيث واصل نادي الهلال تصدره لجدول ترتيب المسابقة، وخدمت النتائج فريق النصر، ليأتي بوصافة الترتيب، بعدما خسر الأهلي الكلاسيكو، وتعادل الاتحاد مع الحزم، وتعثر التعاون أمام الخليج.

وشهدت الجولة 11 من دوري روشن، فوز الهلال على الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبنفس النتيجة فاز النصر على الفيحاء، فيما تعادل الاتحاد مع الحزم، بهدفين لمثلهما، كما تعادل التعاون مع الخليج بهدف لكل فريق، بينما خسر الشباب بهدفين مقابل هدف أمام أبها.

وينفرد الهلال بصدارة ترتيب جدول دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 29 نقطة، فيما جاء النصر في المركز الثاني برصيد 25 نقطة، والتعاون ثالثًا برصيد 24، وتراجع الاتحاد للمركز السادس برصيد 21 نقطة، فيما جاء الأهلي في المركز الخامس برصيد 22 نقطة، ويحتل الفتح المركز الرابع برصيد 23 نقطة.

ويرصد "سعودي سبورت" خلال السطور التالية، أبرز اللقطات المثيرة التي شهدتها الجولة الحادية عشر من دوري روشن السعودي ..

- شهدت مباراة الاتفاق والوحدة، مشادة حامية بين أحد أفراد جهاز الفني للمدرب الإنجليزي ستيفين جيرارد مع المدير الفني للوحدة جورجيوس دونيس، في الوقت بدلًا من الضائع، وصلت للتطاول بالأيدي من الأخير.

- التقطت الكاميرات مقاطع مثيرة للجدل حملت هتافات مسيئة من جماهير نادي الهلال تجاه نظيرتها بالأهلي، خلال مباراة الكلاسيكو التي انتهت بفوز الأزرق (3-1).

- تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر المهاجم عبدالرزاق حمد الله، وهو يضحك أثناء خروج اللاعبين من الملعلب، عقب مباراة الاتحاد ضد الحزم، ما أثار غضب جماهير "العميد" ضده، مطالبين بضرورة فسخ تعاقده.

- سجل مدافع الأهلي روجير إيبانيز هدفًا عكسيًا في مرماه أمام الهلال، ليكون الأول في تاريخ الكلاسيكو بدوري المحترفين السعودي.

- استغرقت غرفة "الفار" قرابة الدقيقتين، للفصل في لقطة نجولو كانتي داخل منطقة جزاء الاتحاد ضد لاعب الحزم، حيث أن اللعبة لم تكن واضحة لحكم المباراة، وجاء التأكيد في النهاية بأن لاعب الوسط الفرنسي لم يضرب قدم أنطونيو محترف الحزم، لذا لم يتم احتساب ركلة جزاء.

حمل تطبيق سعودي الآن