موجز الأخبار | قصة رونالدو مع رئيس الهلال..وإهانة قميص ريال مدريد

تاريخ النشر: 29/10/2023
122
منذ 6 شهور

أحداث وكواليس هامة ومثيرة، تأتي وتستمر في عالم كرة القدم على مدار اليوم، وتشغل عشاق الساحرة المستديرة حوال العالم، بين مستجدات محلية وعالمية خلال الـ 24 ساعة الاخيرة.

يقدم "سعودي سبورت" موجز لأهم الأخبار الرياضية على الساحة المحلية والعالمية ..

- "صفعة الوجه" أشعلت الكلاسيكو 

أظهرت عدسات التليفزيون الإسباني، لقطات مثيرة جمعت بين البرازيلي فينيسيوس لاعب ريال مدريد وجافى نجم وسط برشلونة، حيث وجه نجم الملكى صفعة قوية للشاب الإسباني الصغير، ما أثار غضب الجماهير الكتالونية، ودفعها لتوجيه إشارة عنصرية له عقب نهاية المباراة.

- حديث رونالدو مع بن نافل يجتاح "إكس" 

تواجد النجم كرستيانو رونالدو بجوار المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، في الصفوف الأولى لمتابعة نزال أشرس رجل في العالم، حيث التقطت الكاميرات، حديث البرتغالي مع فهد بن نافل رئيس الهلال، الذي تواجد في الافتتاح، وأثار اهتمام المتابعين عبر موقع "إكس".

- النصر يبهر الظاهرة رونالدو

تواجد الظاهرة رونالدو، قائد منتخب البرازيل "المعتزل" داخل نادي النصر، أمس، وذلك لرغبته في دراسة النادي، وطريقة العمل التي يسير بها من أجل استنساخ الفكر المالي والفني لها، وتطبيقه مع الأندية التي يستثمر بها.

- إنقاذ والد نجم ليفربول 

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أنه تم إنقاذ والد لويس دياز نجم ليفربول بعد عملية إطلاق نار من قوات الشرطة، أدّت لوفاة شخصين، ليتم إنقاذ والد اللاعب، وعودته إلى منزله.

- لجنة الاستئناف تصدم النصر

رفضت لجنة الاستئناف، تخفيض عقوبة سلطان الغنام على البطاقة الحمراء التي تلقاها، بعد تلفظه بألفاظ بذيئة تجاه الحكم المساعد الثاني، وذلك في مباراة أبها بدوري روشن.

- ريال مدريد يعلن إصابة تشواميني 

 أعلن نادي ريال مدريد في بيان رسمى، عن إصابة النجم الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب وسط الفريق، وغيابه لشهرين في ضربة موجعة للإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني.

- خبير تحكيمي يكشف حالات النصر ضد الفيحاء

كشف الخبير التحكيمي عبدالله القحطاني، عن بعض الحالات التحكيمية المثيرة التي شهدتها مباراة النصر والفيحاء، في الجولة الحادية عشرة من دوري روشن السعودي، حيث أكد أن قرارات الحكم اليوناني تاسوس سيديروبولس كانت صحيحة، خاصة فيما يتعلق بعدم احتساب ركلة جزاء لصالح الفيحاء. 

-فسخ عقد فيرمينو 

ترددت أنباء خلال الساعات الماضية، عن رغبة إدارة الأهلي برئاسة خالد العيسى، في فسخ التعاقد مع المهاجم البرازيلي فرمينيو، بعد مطالبات جماهيرية برحيله، للاستفادة من خانة الأجنبي ببديل يقدم الإضافة الفنية، على أن يدفع المدرب الألماني ماتياس يايسله باللاعب فراس البريكان أساسيًا كرأس حربة. 

- مسئول رسمي يهدد الهلال

أكد فهد القحيز، رئيس لجنة الانضباط سابقًا، أن هتافات جماهير الهلال في مباراة الأهلي بالدوري، وجدت استنكارًا كبيرًا، لأن بها تقليل من الخصوم، وأشار إلى أنه في حال رفع الأهلي شكوى رسمية قد تقبل تسجيلات الفيديو للهتافات المسيئة من غير القنوات الناقلة.

- الكلاسيكو .. إهانة قميص ريال مدريد

أجبر أحد عناصر الأمن خارج ملعب لويس كامبونيس الأوليمبي، والذي استضاف كلاسيكو برشلونة وريال مدريد، مشجع لريال مدريد على خلع قميصه ورميه في النفايات، قبل الدخول للمدرجات، في تصرف مهين وغير معهود.

 

اقرأ أيضا

صحف السعودية| غياب نجم الأهلي ورونالدو يرعى موسم الرياض

الدوري السعودي جولة 11| خناقة شوارع ..هتافات مسيئة وظاهرة مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن