نجم برشلونة يتهم اللاعبين بـ"التخاذل" عقب الهزيمة في الكلاسيكو

تاريخ النشر: 29/10/2023
498
منذ 6 شهور
نجم برشلونة يتهم اللاعبين بـالتخاذل عقب الهزيمة في الكلاسيكو

انتهت مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو، بهزيمة قاسية للنادي الكتالوني بنتيجة (2-1)، في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني.

ولعبت المباراة بين برشلونة وريال مدريد، على ملعب "المونتجويك" معقل الفريق الكتالوني الذي لم يشهد عليه أي خسارة في الموسم الجاري

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ويشعر نجم فريق برشلونة بالاستياء من مشاعر بعض اللاعبين عقب الهزيمة الكارثية أمام ريال مدريد على حد وصفه مساء أمس بالكلاسيكو.

وتحدث الألماني إلكاي جوندوجان لاعب فريق برشلونة في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت، حيث عبر عن حزنه من خسارة الكلاسيكو قائلًا: "لأكون صادقًا، لم يكن رد الفعل عقب الخسارة بالقدر الذي كنت أتمناه. لا أرغب في قول شيء خاطئ، كنت في غرفة الملابس وكانت هناك خيبة أمل".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتابع: "بعد مثل هذه المباراة الكبيرة وهذه النتيجة، كنت أتمنى رؤية المزيد من الإحباط والغضب. هذه مشكلة صغيرة يجب أن تكون هناك مشاعر أقوى، خصوصًا عند الخسارة".

واستكمل اللاعب حديثه قائلًا: "عندما تعلم أنه بإمكانك تقديم الأفضل، أمور كهذه تنتقل إلى الملعب في نهاية المطاف. ونحن بحاجة لأن نقوم بخطوة ضخمة في ذلك، وإلا سيهرب ريال مدريد أو حتى جيرونا في الصدارة".

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة بالدوري الإسباني بعد هزيمة برشلونة

واختتم جوندوجان تصريحاته: "لم آت الى هنا لأخسر هذا النوع من المباريات أو لأترك فارق النقاط يتسع. ألوم نفسي أيضا، باعتباري لاعبا ذا خبرة فمن المفترض عدم السماح للفريق بأن يقع في كثل هذه الأمور. علينا أن نقاوم أكثر نواصل العمل".

واستكمل

اقرأ أيضا

برشلونة يهين مشجعي ريال مدريد بتصرفات مثيرة.. ماذا حدث؟

لاتدفعني هكذا يا طفل.. بيلينجهام يهين نجم برشلونة بعبارة قاسية

حمل تطبيق سعودي الآن