إنقاذ والد نجم ليفربول .. مقتل شخصين وانتهاء الأزمة

تاريخ النشر: 29/10/2023
644
منذ 6 شهور
إنقاذ والد نجم ليفربول .. مقتل شخصين وانتهاء الأزمة

شهدت قضية اختطاف نجم فريق ليفربول الإنجليزي تطورًا عاجلًا، خلال الساعات الماضية، بعد أن أثارت المسألة اهتمام وصدى واسع عبر الصحف والمواقع العالمية.

وكان نجم فريق ليفربول الإنجليزي قد استيقظ على كارثة مروعة، بحسب تقارير صحفية إنجليزية، تفيد اختطاف والدا اللاعب خلال الساعات الماضية.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هن

وتشير التقارير إلى تبادل لإطلاق النار بين الطرفين، فيما لم يتم تأكيد الأمر بشكل رسمي، وكان ذلك في مدينة لاغواخيرا الكولومبية.

وكان والد ووالدة الكولومبي لويس دياز لاعب فريق ليفربول، في طريقهما للسفر إلى حي لوس أوليفوس، قبل أن يتعرض لهما رجلان مسلحان، في محطة بنزين، مما أسفر عن تبادل إطلاق النار بين الجانبين.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وذكرت صحيفة الميرور البريطانية، بأنه تم انقاذ والد لويس دياز بعد عملية اطلاق نار من قوات الشرطة، أدّت لوفاة شخصين، ليتم عودة والدي اللاعب من الاختطاف بشكل كامل.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، بأن والدة دياز تم العثور عليها في حالة جيدة، فيما كانت تبحث الآن قوات الجيش والشرطة في كولومبيا عن والد اللاعب المخطوف حتى نجحت في استعادته بدون خسائر.

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة بالدوري الإسباني بعد هزيمة برشلونة

ويشارك لويس دياز خلال الموسم الحالي بشكل مميز مع فريقه ليفربول، فيما لم يتم التأكيد على مدى جاهزيته لمباراة اليوم والتي تقام أمام نوتنجهام فورست في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا

جيرارد يفاجئ ليفربول بخطف صفقة سوبر في يناير.. صديق محمد صلاح

بقيادة صلاح .. ليفربول يمطر شباك تولوز بخماسية في الدوري الأوروبي

حمل تطبيق سعودي الآن