مواعيد مباريات اليوم الأحد 29-10-2023 والقنوات الناقله

تاريخ النشر: 29/10/2023
351
منذ 8 شهور
مواعيد مباريات اليوم الأحد 29-10-2023 والقنوات الناقله

جماهير كرة القدم، أنتم على موعد مع مباريات اليوم "الأحد"، الموافق 29 أكتوبر 2023، والتي تشهد العديد من المواجهات النارية، في الدوري الإنجليزي والدوري الإفريقي

وتستكمل مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي بـ 5مواجهات من العيار الثقيل

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد

ويحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على مانشستر يونايتد في الخامسة ونصف مساءً، على ملعب أولد ترافورد، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 1، ويعلق على المباراة التونسي عصام الشوالي.

ليفربول ونوتنجهام

تقام المباراة في الرابعة عصرًا، على ملعب أنفيلد، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 2.

استون فيلا لوتون تاون

يستضيف فريق استون فيلا نظيره لوتون تون، في الساعة الرابعة عصرًا، على ملعب فيلا بارك، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports HD Xtra 1.

برايتون وفولهام

يواجه برايتون نظيره فولهام في الرابعة عصرًا، على ملعب فالمر، وتذاع على ملعب beIN Sports HD Xtra 2.

وست هام و ايفرتون

تقام مباراة وست هام وايفرتون، في الساعة الثالثة عصرًا، على ملعب لندن الأولمبي، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 6.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإفريقي

صن داونز و الأهلي

يستضيف صن داونز الجنوب إفريقي نظيره الأهلي، في الثالثة عصرًا على ملعب لوفتوس فيرسفيلد، في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي وتذاع المباراة قناة On Time Sport 

الوداد والترجي

يحل الترجي ضيفًا ثقيلًا على الوداد، في الساعة الثامنة مساءً، على ملعب مركب محمد الخامس، وتذاع المباراة على قناة On Time Sport .

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإيطالي

انتر ميلان وروما

تقام مباراة انتر ميلان وروما، في الساعة السابعة مساءً، على ملعب سان سيرو، ضمن الجولة العاشرة من الدوري، وتذاع المباراة على أبو ظبي الرياضية بريميوم 1.

نابولي وميلان

يواجه نابولي نظيره ميلان، في العاشرة إلا ربع، على ملعب ملعب دييجو ارماندو مارادونا، ضمن الجولة العاشرة من الدوري، وتذاع المباراة على أبو ظبي الرياضية بريميوم 1.

مونزا واودينيزي

يستضيف فريق مونزا نظيره أودينيزي، في الساعة الرابعة عصرًا، على ملعب يو باور ستاديوم، وتذاع المباراة على أبو ظبي الرياضية بريميوم 1.

كالياري وفروسينوني

يواجه فريق كالياري نزيره فروسينوني، في الواحدة ونصف ظهرًا، على ملعب سردينيا ارينا، وتذاع المباراة على أبو ظبي الرياضية بريميوم 1.

اقرأ أيضا

الاتفاق يهزم الوحدة بثلاثية في مباراة ماراثونية بدوري روشن

تعرف على موعد مباراة برشلونة المقبلة بالدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن