حديث رونالدو مع بن نافل يجتاح "إكس".. سعادة النصر وندم الهلال

تاريخ النشر: 29/10/2023
6180
منذ 8 شهور
حديث رونالدو مع بن نافل يجتاح إكس.. سعادة النصر وندم الهلال

اهتم رواد مواقع التواصل الاجتماعي في منصة "إكس"، بالثواني الصغيرة التي ظهر فيها كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر، مع فهد بن نافل رئيس الهلال، والحديث الجانبي الذي دار بينهما، خلال تواجدهما في نزال أشرس رجل بالعالم، بموسم الرياض.

واقتنص تايسون فيروي، بطل العالم للوزن الثقيل، لقب "أشرس رجل في العالم" بعد فوزه على فرانسيس نجانو، مقاتل فنون القتال المختلطة، بقرار منقسم بين الحكام، في النزال الذي جمع بينهما، فجر الأحد، والذي أقيم بمناسبة افتتاح موسم الرياض.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

رونالدو يحضر في نزال أشرس رجل بالعالم

تواجد رونالدو، بجوار المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، في الصفوف الأولى لمتابعة نزال أشرس رجل في العالم، حيث التقطت الكاميرات، حديث النجم البرتغالي مع فهد بن نافل رئيس الهلال، الذي تواجد في الافتتاح.

وتفاعلت الجماهير، مع الفيديو المنتشر والحديث الجانبي بين رونالدو وفهد بن نافل، حيث رسمت جماهير النصر سيناريو تخيلي للحوار، يكشف عن ندم رئيس الهلال على فقدان صفقة التعاقد مع النجم البرتغالي، وانتقاله إلى الغريم التقليدي.

وكان رونالدو قريبا من الانتقال إلى الهلال، إلا أن قرار منعه من إبرام تعاقدات، بسبب أزمة محمد كنو، حوّل الصفقة إلى نادي النصر.

وردت جماهير الهلال، على الفيديو، أن رونالدو يحاول لفت نظر رئيس الهلال، ورغبته في الانتقال لصفوف الزعيم خلال الميركاتو الشتوي.

اقرأ أيضا

النصر العالمي يبهر الظاهرة رونالدو.. سر الزيارة المفاجئة

صور| أرض الأساطير.. رونالدو الظاهرة وفيجو في النصر

حمل تطبيق سعودي الآن