صحفي إسباني يهاجم تشافي بعد الكلاسيكو بسبب روبرت ليفاندوفسكي

تاريخ النشر: 28/10/2023
59
منذ 6 شهور
صحفي إسباني يهاجم تشافي بعد الكلاسيكو بسبب روبرت ليفاندوفسكي

هاجم الصحفي "دافيد بيرنابيو" في تقرير تم نشره على موقع صحيفة "سبورت" الإسبانية، مدرب نادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، بعد إشراكه للمهاجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، في الكلاسيكو ضد ريال مدريد وهو لم يكن جاهزًا.

وحقق نادي ريال مدريد فوزا مثيرا ضد نظيره وغريمه برشلونة بنتيجة 1-2, ضمن الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024.

ولعبت المباراة بين برشلونة وريال مدريد، على ملعب "المونتجويك" معقل الفريق الكتالوني الذي لم يشهد عليه أي خسارة في الموسم الجاري.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان يعاني روبرت ليفاندوفسكي من إصابة قوية أبعدته عن المشاركة مع برشلونة في عدة مباريات، ولكن أصر تشافي هيرنانديز على الدفع به في الكلاسيكو ضد ريال مدريد.

تشافي يتعرض للانتقادات بعد هزيمة الكلاسيكو

وكتب دافيد بيرنابيو في تقرير تم نشره بصحيفة "سبورت": "تحدثنا عن ذلك عدة مرات، أي لاعب مهما كانت جودته إذا لم يكن جاهزًا 100% لا يجب أن يلعب الكلاسيكو".

وأضاف: "روبرت ليفاندوفسكي أراد اللعب في الكلاسيكو ضد ريال مدريد، ولكنه لم يساهم بأي شيء لا في الضغط ولا في اللعب الهجومي، هذه الحقيقة".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وبهذه النتيجة، يتوقف رصيد نادي برشلونة عند النقطة رقم 24 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما يحافظ ريال مدريد على الصدارة برصيد 28 نقطة.

اقرأ أيضا

كاسترو يطالب النصر بإقالته وتعيين مدرب جديد.. ماذا قال البرتغالي؟

بيلينجهام: أخبرت عائلتي أنني سأقوم بشيء رائع في الكلاسيكو!

حمل تطبيق سعودي الآن