أراوخو: الموسم الماضي خسرنا أول كلاسيكو وفي النهاية حققنا اللقب

تاريخ النشر: 28/10/2023
19
منذ 6 شهور
أراوخو: الموسم الماضي خسرنا أول كلاسيكو وفي النهاية حققنا اللقب

أدلى المدافع الأوروجوياني ولاعب نادي برشلونة، رونالد أراوخو، بتصريحات مثيرة بعد خسارة فريقه في الكلاسيكو ضد ريال مدريد ببطولة الدوري الإسباني.

وحقق نادي ريال مدريد فوزا مثيرا ضد نظيره وغريمه برشلونة بنتيجة 1-2, ضمن الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024.

ولعبت المباراة بين برشلونة وريال مدريد، على ملعب "المونتجويك" معقل الفريق الكتالوني الذي لم يشهد عليه أي خسارة في الموسم الجاري.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان برشلونة قد حقق الانتصار على ريال مدريد، في أخر مباراة جمعت بين الفريقين في الدوري الإسباني، خلال الموسم الماضي، بنتيجة (2-1) على ملعب كامب نو.

وبهذه النتيجة، يتوقف رصيد نادي برشلونة عند النقطة رقم 24 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما يحافظ ريال مدريد على الصدارة برصيد 28 نقطة.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وقال رونالد أراوخو في تصريحات صحفية: "خرجت المباراة عن سيطرتنا في الآخر، إنهم أفضل فريق يلعب بالركض بالمساحات، وكان يجب أن يكون لدينا المزيد من الاستحواذ على الكرة كما كنا في الشوط الأول والذي كان شوط رائع، نغادر حزينين ولكن علينا أن نستمر".

وأضاف: "اللعب ضد فينيسيوس جونيور دائماً ما يكون معقداً، فهو الأفضل في المواجهات الفردية، إنها الهزيمة الأولى لنا في الليغا هذا الموسم، العام الماضي خسرنا الكلاسيكو بالذهاب وفزنا بالليغا، علينا أن نستمر".

اقرأ أيضا

ثلاثية النصر تضرب الفيحاء وتضغط على الهلال بجدول الترتيب

الهزيمة الخامسة تلحق بالشباب في دوري روشن بخسارة ضد أبها

حمل تطبيق سعودي الآن