إصابة لابورت قبل مباراة الفيحاء.. وقرار عاجل من مدرب النصر

تاريخ النشر: 28/10/2023
115
منذ 6 شهور
إصابة لابورت قبل مباراة الفيحاء.. وقرار عاجل من مدرب النصر

أعلن المركز الإعلامي بنادي النصر، عن إصابة الإسباني إيمريك لابورت، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، وعدم قدرته على المشاركة في مباراة الفيحاء بالدوري السعودي.

وتقام مباراة الفيحاء والنصر، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

وقرر البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للنصر، ضم إيمريك لابورت، للقائمة الأساسية في مباراة الفيحاء، إلا أن اللاعب شعر ببعض الآلام أثناء التسخين، ليقرر كاسترو استبعاد اللاعب من التشكيل، ومشاركة عبد الله مادو بدلًا منه.

وكان لابورت قد تعرض للإصابة أثناء المشاركة في مران النصر الختامي قبل مباراة الفيحاء، خلال الساعات الماضية، إلا أن اللاعب قد أبدى جاهزية للمشاركة في المباراة، ليرافق بعثة الفريق إلى ملعب الدرة، قبل استبعاده.

ويدخل النصر مباراة الفيحاء، وسط العديد من الغيابات، أبرزها الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، عبد الله الخيبري، علي لاجامي، فضلًا عن سلطان الغنام الذي يواجه عقوبة الإيقاف.

ويحتل النصر، المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 22 نقطة من 10 مباريات، بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما يأتي الفيحاء، في المركز الثامن، برصيد 14 نقطة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صور| أرض الأساطير.. رونالدو الظاهرة وفيجو في النصر

صافرة يونانية تقود مباراة الفيحاء والنصر في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن