صور| أرض الأساطير.. رونالدو الظاهرة وفيجو في النصر

تاريخ النشر: 28/10/2023
868
منذ 6 شهور
صور| أرض الأساطير.. رونالدو الظاهرة وفيجو في النصر

كشف نادي النصر عن مفاجأة سعيدة لجماهير العالمي، اليوم (السبت)، بزيارة اثنين من أساطير كرة القدم.

تحت عنوان "نادي النصر السعودي.. أرض الأساطير ومحط أنظار العالم"، كشف النادي عن زيارة الظاهرة رونالدو ولويس فيجو، أسطورتي البرازيل والبرتغال، في مقر النادي، مساء اليوم.

رونالدو وفيجو

رونالدو وفيجو

وتسلم الأسطورتان هدية تذكارية من إدارة نادي النصر، حيث حمل رونالدو "الظاهرة"، قميص النصر الأساسي باللون الأصفر، بينما حمل فيجو قميص النادي الاحتياطي باللون الأزرق.

وكان النصر قد جذب أنظار العالم، بعد تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، صاحب الكرات الخمس الذهبية، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم، في صفقة انتقال حر، مقابل 500 مليون يورو.

وتمكن النصر من اجتذاب عدد كبير من نجوم الكرة العالمية، لارتداء قميص النادي في موسم 2023-2024، بعد التعاقد مع الإسباني إيمريك لابورت، والسنغالي ساديو ماني، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والإيفواري سيكو فوفانا.

ويستعد النصر لملاقاة الفيحاء، على ملعب الملك فهد الدولي، في السادسة مساء اليوم (السبت)، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 22 نقطة من 10 مباريات، بفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر، موقعًا على 7 انتصارات وتعادل وحيد وهزيمتين.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

فيديو|صدفة عجيبة.. انطلاقة نجل رونالدو مع النصر تتشابه مع والده

حسين شيعان يحارب السرطان.. ويوجه رسالة للجماهير من بوابة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن