موجز الأخبار| مفاجأة رونالدو وتحذير في الهلال ونجم برشلونة مصاب

تاريخ النشر: 28/10/2023
270
منذ 7 شهور

يقدم "سعودي سبورت" موجز لأهم الأخبار الرياضية على الساحة المحلية والعالمية..

عقوبة مالية تنتظر الهلال:

في حال تم إثبات سب جماهير الهلال، للاعبي الأهلي خلال المواجهة، فسوف يغرم الزعيم مبلغ يقترب من 50 ألف ريال، بحسب مادة 51.. 

سبب غياب دي يونج:

أكد الصحفي الإسباني "فيران كورياس"، أن فرينكي دي يونج عانى من إنزعاج خفيف في كاحله صباح اليوم ولهذا السبب قرر النادي عدم المخاطرة به.

بديل كاراسكو في الشباب:

استقر الكرواتي إيجور بيسكان، المدير الفني لفريق الشباب، على تواجد فهد المولد بديلا للبلجيكي المصاب يانيك كاراسكو، خلال المواجهات المقبلة.

موسيالا مطلوب والبايرن متمسك:

يرغب العديد من الأندية الأوروبية في ضم الألماني جمال موسيالا، جناح بايرن ميونخ، خلال الفترة المقبلة، لكن يؤكد النادي البافاري أن اللاعب يمتلك عقد مع الفريق حتي 2026، ويبحثون الآن على صيغة مناسبة للتجديد.

بن نافل يحذر نجوم الهلال:

طالب فهد بن نافل، رئيس الهلال من اللاعبين، بضرورة الاستشفاء بشكل جيد تجنبًا للإصابات، في ظل ضغط المباريات التي يعاني منه الفريق في الفترة الحالية، حيث يخوض الفريق مباراة كل 3 أيام.

غياب ماركينيوس عن باريس:

لن يستطيع البرازيلي ماركينيوس، قائد فريق باريس سان جيرمان، من المشاركة في لقاء فريقه أمام بريست، ضمن منافسات الدوري الفرنسي، بسبب الإصابة.

رونالدو راعي لموسم الرياض:

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن توقيع عقد رعاية مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ومالك شركة URSU للمياه.

سر غياب إنزو فيرنانديز عن تشيلسي:

أكد الأرجنتيني بوتشيتينو، مدرب تشيلسي، أن مواطنه غاب عن مواجهة البلوز أمام برينتفورد، بسبب أنه رزق بمولود جديد، ويحتفل به الآن رفقة زوجته. 

عودة العبود تربك سانتو:

أصبح الجناح عبدالرحمن العبود، لاعب الاتحاد، جاهزاً للعودة إلى التدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة، وأمر عودته مترك في يد البرتغالي نونو سانتو، مدرب العميد.

فالفيردي يريد الاستمرار في ريال مدريد:

أكد الأوروجوياني فيدي فالفيردي، أنه يريد الاستمرار لأطول فترة ممكنة في ريال مدريد، ويريد تجديد عقده في أسرع وقت.

حمل تطبيق سعودي الآن