بن نافل "يحذر" لاعبي الهلال.. رغم اكتساح الأهلي في الكلاسيكو

تاريخ النشر: 28/10/2023
600
منذ 6 شهور
بن نافل يحذر لاعبي الهلال.. رغم اكتساح الأهلي في الكلاسيكو

عقد فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال، جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، عقب الفوز على الأهلي، في الجولة الحادية عشرة من دورى روشن السعودي.

وحقق الهلال فوزًا على الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي.

ووجه فهد بن نافل، الشكر للاعبي الفريق، بعد الآداء الجيد الذي ظهروا عليه في مباراة الأهلي وتحقيق الفوز، والابتعاد بصدارة جدول الدوري.

وطالب رئيس الهلال من اللاعبين، بضرورة الاستشفاء بشكل جيد تجنبًا للإصابات، في ظل ضغط المباريات التي يعاني منه الفريق في الفترة الحالية، حيث يخوض الفريق مباراة كل 3 أيام.

ورفع الهلال رصيده إلى 29 نقطة من 11 مباراة، ليبتعد في صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 5 نقاط عن التعاون الوصيف، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 22 نقطة، في المركز الخامس.

ويستعد الهلال لملاقاة الحزم، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في التاسعة مساء الإثنين المقبل (30 أكتوبر)، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتأهل الهلال، حامل اللقب، إلى ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه على الجبلين بنتيجة (1-0)، في دور الـ32، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بالدليل.. لماذا يستحق حارس الأهلي إشادة خيسوس رغم ثلاثية الهلال؟

صور| الهلال يطقطق على الأهلي.. ماذا قال بعد ثلاثية الكلاسيكو؟

حمل تطبيق سعودي الآن