كرستيانو رونالدو راعيا جديدا لموسم الرياض.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 28/10/2023
402
منذ 5 شهور
كرستيانو رونالدو راعيا جديدا لموسم الرياض.. تفاصيل مثيرة

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن توقيع عقد رعاية مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ومالك شركة URSU للمياه.

وكشف المركز الإعلامي لموسم الرياض، عن توقيع شراكة مميزة مع شركة URSU، ممثلة بالنجم كريستيانو رونالدو، لرعاية المياه الرسمية للفعاليات العالمية في موسم الرياض 2023.

من جانبه، قال النجم كريستيانو رونالدو عن توقيع عقد الرعاية، "إنه لشرف كبير أن أكون شريكًا في موسم الرياض، أود أن أشكرهم جميعًا، وعلى وجه الخصوص تركي آل الشيخ، لجعل هذا ممكنًا".

وأضاف "إنه يشرفني أنني عشت هنا لمدة 9 شهور، وأن أكون جزءًا من هذه الدولة الرائعة وموسم الرياض، إنه موسم رائع؛ لأنه خلال الـ6 شهور القصيرة، يحدث الكثير من الأحداث الرائعة، وهذا الشيء رائع ليس للدولة فقط، ولكن على مستوى العالم أجمع، وأن يأثي الكثير لزيارة هذا الحدث، وبالنسبة لي، إنه لشرف أن أعيش هنا، وأن أكون جزءًا من هذا النجاح".

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات موسم الرياض 2023، يوم الإثنين المقبل، والذي يشهد العديد من الفعاليات الرياضية والفنية، وسط توقعات بأن تجتذب النسخة الجديدة من موسم الرياض، ما بين 10 إلى 12 مليون زائر للمملكة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مدرب ميسي يعترف: رونالدو لا يزال أفضل لاعب في العالم

فيديو|صدفة عجيبة.. انطلاقة نجل رونالدو مع النصر تتشابه مع والده

حمل تطبيق سعودي الآن