سافيتش ضد ماكسيمان.. "أرقام مذهلة" تزين كلاسيكو الهلال والأهلي

تاريخ النشر: 27/10/2023
61
منذ 6 شهور
سافيتش ضد ماكسيمان.. أرقام مذهلة تزين كلاسيكو الهلال والأهلي

حقق الهلال، فوزًا على نظيره الأهلي بنتيجة (3-1)، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي، في قمة الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

وجاءت ثلاثية الهلال عن طريق سيرجي سافيتش (د1)، أليكساندر ميتروفيتش (د37)، روجر إيبانيز (هدف خاطئ د84)، بينما جاء هدف الأهلي عن طريق آلان ماكسيمان (د58).

ورفع الهلال رصيده إلى 29 نقطة من 11 مباراة، ليبتعد في صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 5 نقاط عن التعاون الوصيف، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 22 نقطة، في المركز الخامس.

أفضل لاعب في كلاسيكو الهلال والأهلي

وقدم سيرجي سافيتش، لاعب وسط الهلال، الآداء الأبرز بين لاعبي الزعيم خلال المباراة، بعدما تمكن من تسجيل أسرع هدف في تاريخ كلاسيكو الهلال والأهلي في دوري المحترفين، كما لمس الكرة 70 مرة، وقدم تمريرات صحيحة بنسبة 83%، بالإضافة إلى تمريرة مفتاحية في اللقاء.

وصنع سافيتش 5 مراوغات ناجحة من أصل 9 محاولات، بالإضافة إلى 11 التحامًا ناجحًا من أصل 19، ليحتل على تقييم نهائي (7.8/10).

في المقابل، يعد الفرنسي آلان سانت ماكسيمان، أبرز لاعبي الأهلي، في مباراة الكلاسيكو، حيث سجل هدف الفريق الوحيد، ولمس الكرة 44 مرة، كما قدم تمريرات صحيحة بنسبة 75%، وتمريرة مفتاحية واحدة، بالإضافة إلى 5 مراوغات ناجحة و9 التحامات ناجحة، ليحتل على تقييم (7.7/10).

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

محرز وفيرمينو يقودان تشكيل الأهلي الرسمي أمام الهلال

أكبر انتصارات الكلاسيكو| الهلال بطل بالأربعة والأهلي يعبر بخماسية

حمل تطبيق سعودي الآن