هدافو الهلال والأهلي.. ميتروفيتش يمزق الشباك ومحرز "يسجل ويصنع"

تاريخ النشر: 27/10/2023
51
منذ 6 شهور
هدافو الهلال والأهلي.. ميتروفيتش يمزق الشباك ومحرز يسجل ويصنع

يستعد عشاق كرة القدم، لمتابعة مباراة القمة بين الهلال والأهلي، في التاسعة مساء اليوم (الجمعة)، على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

 ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 26 نقطة من 10 مباريات، بفارق نقطتين عن التعاون الوصيف، بينما يأتي الأهلي في المركز الخامس، برصيد 22 نقطة.

ويقدم "سعودي سبورت" مقارنة رقمية توضح صراع الهدافين قبل مباراة الكلاسيكو، بين الصربي ألكساندر ميتروفيتش (الهلال) والجزائري رياض محرز (الأهلي)..

وتمكن أليكساندر ميتروفيتش من إحراز 7 أهداف في 8 مباريات مع الهلال بمسابقة دوري روشن السعودي، حيث هز شباك أندية الرائد والاتحاد (هاتريك) والرياض والشباب والخليج، كما صنع تمريرتين حاسمتين أمام الاتفاق والأخدود.

وطبقًا لذلك، فإن ميتروفيتش استطاع أن يساهم تهديفيًا، بالتسجيل أو الصناعة، في كافة مبارياته مع الهلال بمسابقة دوري روشن السعودي، عدا مباراة ضمك في الجولة السابعة.

في المقابل، يعد الجزائري رياض محرز، عنصرًا أساسيًا في صفوف الأهلي، حيث شارك في 10 مباريات بمسابقة دوري روشن السعودي، تمكن خلالها من تسجيل 4 أهداف في شباك الخليج والطائي والنصر والوحدة.

واستطاع محرز أن يصنع 5 تمريرات حاسمة أمام أندية الحزم والطائي والنصر والوحدة، بينما لم يساهم تهديفيًا في مباريات الأخدود والاتفاق والاتحاد.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال ضد الأهلي.. قمة كروية تكسر حاجز الـ400 مليون يورو

الهلال ضد الأهلي.. معركة الأسدين في كلاسيكو دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن