الهلال ضد الأهلي.. قمة كروية تكسر حاجز الـ400 مليون يورو

تاريخ النشر: 27/10/2023
74
منذ 6 شهور
الهلال ضد الأهلي.. قمة كروية تكسر حاجز الـ400 مليون يورو

يستعد عشاق كرة القدم، لمتابعة مباراة القمة بين الهلال والأهلي، في التاسعة مساء اليوم (الجمعة)، على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

 ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 26 نقطة من 10 مباريات، بفارق نقطتين عن التعاون الوصيف، بينما يأتي الأهلي في المركز الخامس، برصيد 22 نقطة.

ويترقب عشاق الكرة السعودية، متابعة مباراة قمة تتجاوز 400 مليون يورو في القيمة السوقية، بعد القفزة الهائلة التي شهدتها أندية دوري روشن السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، باستقطاب عدد كبير من نجوم الكرة العالمية.

وحقق الهلال قفزة هائلة في قيمته السوقية خلال الموسم الجاري، بعد بلغت قيمته 233.7 مليون يورو، مقارنة بالموسم الماضي، الذي بلغت قيمة الهلال فيه 44.6 مليون يورو، فيم يعد النجم البرازيلي نيمار جونيور، والذي يغيب عن قمة اليوم، بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، هو الأغلى بين لاعبي الفريقين، بقيمة 50 مليون يورو، بينما يتقاسم الثنائي روبن نيفيز وسيرجي سافيتش المركز الثاني بين أغلى اللاعبين، بقيمة 40 مليون يورو.

أما عن الأهلي، فقد حقق قفزة أيضًا في القيمة السوقية، والتي بلغت 180.7 مليون يورو، مقارنة عن الموسم الماضي، الذي كانت تبلغ قيمة الفريق فيه 14.03، خاصة وأن الأهلي كان يشارك في مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى، قبل عودته إلى دوري روشن السعودي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أكبر انتصارات الكلاسيكو| الهلال بطل بالأربعة والأهلي يعبر بخماسية

نشرة الكلاسيكو| الإصابات ترعب الأهلي والهلال يفقد خدمات القائد

حمل تطبيق سعودي الآن