موجز الأخبار| نيمار يقلق الهلال وبرشلونة يستعيد المصابين في القمة

تاريخ النشر: 27/10/2023
53
منذ 7 شهور

يقدم "سعودي سبورت" موجز لأهم الأخبار الرياضية على الساحة المحلية والعالمية..

ضربة موجعة للنصر

تأكد غياب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، متوسط ميدان فريق النصر، عن مواجهة العالمي المقبلة أمام الفيحاء، ضمن مباريات الجولة 11 من منافسات دوري روشن للمحترفين. 

عودة المصابين تشعل مران برشلونة:

شهدت التدريبات الجماعية لنادي برشلونة صباح اليوم الجمعة، تواجد كل اللاعبين المصابين، وذلك قبل يوم واحد من مواجهة ريال مدريد في كلاسيكو الأرض. 

مسئول برازيلي يقلق الهلال:

أكد ردوريجو بافيا، المتحدث الرسمي بإسم البرازيل، أن مسألة مطالبة الهلال بتعويض من الفيفا، بعد إصابة نيمار، مع راقصي السامبا، تخص الزعيم فقط، وهو الجهة الوحيدة التي تستطيع مراسلة الفيفا وطلب التعويض. 

بشرى سارة لمانشستر يونايتد:

عاد الظهير الإنجليزي آرون وان بيساكا، لاعب مانشستر يونايتد، إلى التدرب على العشب، قبل أيام قليلة من مواجهة مانشستر سيتي في ديربي انجلترا. 

موقف كاراسكو:

سيغيب الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو، جناح نادي الشباب، عن الـ 4 المواجهات المقبلة لفريقه، بسبب الإصابة، من بينهما قمة الاتحاد الكبرى. 

ليفربول يكافئ نجمه بعقد جديد:

قرر فريق ليفربول، تجديد عقد الظهير الأيمن، ترينت ألكساندر أرنولد، خلال الفترة المقبلة، ذلك بعد المستويات الرائعة التي يقدمها مع الفريق خلال الفترة الأخيرة. 

حمد الله في مرمى النيران:

انتقدت الجماهير العاشقة لنادي الاتحاد، نجمها المغربي عبدالرازق حمدالله، بعد ما انتشرت صورة لها ضاحكا، عقب تعادل فريقه أمام الحزم، ضمن مباريات دوري روشن للمحترفين. 

كامافينجا خارج الكلاسيكو:

قرر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عدم مشاركة الفرنسي إدوارد كامافينجا، في مواجهة برشلونة، بسبب عدم شفائه التام من الإصابة. 

غياب شراحيلي يضعف الاتحاد

لم يحقق الاتحاد الانتصار في منافسات دوري روشن للمحترفين، في آخر 4 مواجهات بعد إصابة أحمد شراحيلي، حيث تعادل العميد في 3 منها، وانهزم في لقاء. 

جندوجان يدافع عن فينيسيوس:

أكد الألماني إلكاي جندوجان، متوسط ميدان برشلونة، أن ما يفعله البرازيلي فينيسيوس جونيور، في الملعب شئ طبيعي لا يقصد الإهانة به لأحد، ويجب أن يتقبله الجميع. 

حمل تطبيق سعودي الآن