"عايش في عالم آخر وجبان متغطرس".. سانتو تحت الضغط بسبب الاتحاد

تاريخ النشر: 27/10/2023
539
منذ 6 شهور
عايش في عالم آخر وجبان متغطرس.. سانتو تحت الضغط بسبب الاتحاد

شهدت الساعات الماضية، حالة غضب شديدة من قبل جماهير نادي الاتحاد، من البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق، عقب تصريحاته بعد التعادل مع الحزم (2-2)، في الدوري السعودي.

وخطف الحزم تعادلًا مثيرًا بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما بالأمس، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقات دوري روشن السعود للمحترفين.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

وخرج نونو سانتو عقب المباراة، بتصريحت إثارة دهشة جماهير ومحبي الاتحاد، والتي طالب البعض منهم بضرورة إقالة من تدريب الفريق.

قالوا عن تصريحات نونو سانتو عقب مباراة الحزم

محمد البكيري

لا تعليق .. لا تعليق إهداء الى من يدافع عن جبان متغطرس.

جمال عارف

هل انت مقتنع أن ماقدمته فنيًا مع الفريق حتى الآن يتوافق مع ماقدمته في الموسم الماضي؟، ربما اعتقدت أن الدوري والسوبر سيشفعان لك أمام الاتحاديين في مكابرتك وعنادك، دعمناك ساندناك من أجل الاستقرار ،حتى الآن لم أطالب بإقالتك، اليوم لأبد أن تتخلى عن عنادك، لا تكتب نهايتك بيدك.

عدنان جستنية

خرب الفريق وبهذا التصريح خرب علاقته بالجماهير الاتحادية ، الرسالة وصلت تمامًا ، مدرب يبحث عن الإقالة، خبص في التشكيلة، خبص في طريقة اللعب، وقبلها خلص علاقته مع بعض اللاعبين، وأخيرًا خبص علاقته بمدرج الاتحاد، شركة نادي الاتحاد ماذا تنتظرون أكثر من كداً طفح الكيل".

عبدالله فلاته

نونو سانتو يقول أنه متفاجئ من ردة فعل الجماهير.. هذا يعني أنه عايش في عالم آخر، ويجب مناقشته على أخطائه.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

 محمد العميرين

طالبه باللعب بمهاجم واحد ، يروح يشرك كريم بنزيما وكمارا ووضع حمدالله وروما بالاحتياط، عزاء الاتحاديين ، رحيل هذا المدرب وبلاشي زيادة نكد وقهر للجمهور.

اقرأ أيضا

سابو ليه.. استفزاز النصر ينقلب على الاتحاد

الاتحاد يسقط في فخ التعادل أمام الحزم بدوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن