صحف السعودية| طلب بنزيما وصدمة بروزوفيتش وقمة الهلال والأهلي

تاريخ النشر: 27/10/2023
1700
منذ 7 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الجمعة 27 أكتوبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الجمعة على النحو التالي.. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية الصادرة صباح اليوم الجمعة..

الشرق الأوسط:

لا يمر نادي الاتحاد حامل اللقب بأفضل فتراته، بعدما أخفق للمباراة الرابعة على التوالي في تذوق طعم الفوز في الدوري السعودي للمحترفين، لكن المهاجم كريم بنزيما طالب زملاءه بضرورة عدم الاستسلام ومواصلة العمل بكل جدية من أجل تغيير هذا الوضع.

الاقتصادية:

ارتفعت القيمة السوقية للكلاسيكو الأغلى في القارة الآسيوية، الذي يجمع الهلال مع الأهلي منذ آخر مواجهة جمعت الفريقين قبل 588 يوما من 94.26 مليون يورو (373 مليون ريال) إلى 414.43 مليون يورو (1.6 مليار ريال)، حيث يلتقي الفريقان للمرة الأولى منذ عام، سبعة أشهر، وتسعة أيام لحساب الجولة الـ11 من دوري روشن السعودي.

الرياضية:

تأكد غياب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، عن مواجهة الفيحاء، غدًا، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من دوري روشن السعودي بسبب عدم تعافيه 100 في المئة من إصابة مفصل القدم، التي عانى منها خلال الأيام الماضية.

الجزيرة:

تنطلق، اليوم الجمعة، بطولة المملكة لكرة المناورة للسيدات في نسختها الأولى، والتي تحتضنها الرياض بمشاركة 6 فرق من الرياض والدمام وجدة في مدرسة كينجز كوليدج.

الرياض:

اختتمت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم، اجتماعها الدوري الذي أقيم خلال الفترة من 22-24 أكتوبر الجاري في الدمام، بمشاركة 21 حكم ساحة و29 حكمًا مساعدًا من حكام دوري روشن للمحترفين.

حمل تطبيق سعودي الآن