النصر يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الفيحاء.. "كاسترو في ورطة"

تاريخ النشر: 27/10/2023
6572
منذ 7 شهور
النصر يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة الفيحاء.. كاسترو في ورطة

كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة، عن أخر تطورات إصابة الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب وسط فريق النصر، وموقفه من المشاركة في مباراة الفيحاء المقرر لها غدًا السبت.

ويواجه النصر نظيره الفيحاء، في الخامسة مساء غدًا السبت، على ملعب الملك فهد الأول، ضمن الجولة الحادية عشر من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأكدت صحيفة " الرياضية"، أن بروزوفيتيش سيغيب عن مواجهة الفيحاء، بسبب عدم تعافيه من إصابة مفصل القدم، التي عانى منها خلال الأيام الماضية.

وأوضحت الصحيفة، أن بروزوفيتش لم يشارك في التدريبات الجماعية بالأمس، بعد شعوره ببعض الأم في المفصل القدم، لذلك فضل لويس كاسترو استكمال اللاعب العلاج في العيادة.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت من هنا.

وعن موقف اللاعب محمد آل فتيل، مدافع الفريق، أشارت الصحيفة، إلي أن اللاعب شعر بآلام في الركبة مجددًا، واكتفى برفقة الكرواتي بأداء تدريبات تأهيلية، وهو ما يؤكد غيابه عن مباراة الفيحاء.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

ويعاني النصر من غيابات عديدة قبل مواجهة الفيحاء وعلى رأسهم، بروزوفيتش، وآل فتيل، وعلي لاجامي للإصابة، وعبد الله الخيبري للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وسلطان الغنام للإيقاف أربع مباريات من قِبل لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد الكرة.

اقرأ أيضا

سابو ليه.. استفزاز النصر ينقلب على الاتحاد

إيقاف سلطان الغنام.. النصر يطالب برد الاستئناف قبل لقاء الفيحاء

حمل تطبيق سعودي الآن