بقيادة صلاح .. ليفربول يمطر شباك تولوز بخماسية في الدوري الأوروبي

تاريخ النشر: 27/10/2023
80
منذ 6 شهور
بقيادة صلاح .. ليفربول يمطر شباك تولوز بخماسية في الدوري الأوروبي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، الفوز على نظيره تولوز الفرنسي بنتيجة (5-1)، فى إطار الجولة الثالثة من مرحلة مجموعات الدورى الأوروبى.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، حقق الفوز على ضيفه سانت جيلويزى البلجيكى، بنتيجة (2-0) فى إطار الجولة الثانية من مرحلة مجموعات الدورى الأوروبى.

وبهذا الفوز يحتل ليفربول صدارة ترتيب المجموعة الخامسة من مجموعات الدورى الأوروبي برصيد 9 نقاط متفوقا على تولوز الفرنسي صاحب الـ 4 نقاط، وسانت جيلويزي برصيد نقطتين، ويتذيل الترتيب لاسك لينز في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا

تشكيل ليفربول وأحداث المباراة:

ودخل ليفربول مواجهة تولوز بالتشكيل الآتي: كيليهر، أرنولد، جوميز، ماتيب، تشامبرز، إندو، جرافينبرج، جونز، جوتا، نونيز، إيليوت.

وأحرز البرتغالي جوتا الهدف الأول لليفربول في الدقيقة 9، وتمكن دالينجا من إحراز الهدف التعادل للفريق الفرنسي في الدقيقة 16.

وتمكن الياباني إندو من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 30، بينما أحرز نونيز ثالث أهداف الريدز في الدقيقة 34.

وفي الدقيقة 65 تمكن ريان جرافنبيرش من إحراز الهدف الرابع للريدز، بينما اختتم المصري محمد صلاح أهداف ليفربول في الدقيقة 90+3.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وتفوق ليفربول مساء السبت الماضي أمام نظيره إيفرتون بهدفين نظيفين، بقيادة المصري محمد صلاح، ليحتل الفريق المركز الرابع برصيد 20 نقطة.

وسجل هدفين ليفربول ضد إيفرتون، النجم المصري محمد صلاح، عن طريق ركلة جزاء أحرزها في الدقيقة 75 من زمن اللقاء، والدقيقة 97.

اقرأ أيضا

التحكيم يجامل ليفربول أمام إيفرتون بـقرار كارثي.. اعتراف مثير

محمد صلاح يحقق رقما مميزا في تاريخ ليفربول بعد هدفيه ضد إيفرتون

حمل تطبيق سعودي الآن