رسميا.. "أخضر الصالات" يتأهل إلى كأس آسيا للشباب

تاريخ النشر: 09/12/2018
395
منذ 5 سنوات
رسميا.. "أخضر الصالات" يتأهل إلى كأس آسيا للشباب

تأهل منتخب السعودية للصالات، إلى نهائيات كأس أمم آسيا للشباب 2019، بعد فوزه على البحرين، مساء اليوم الأحد، بنتيجة (10-3).

ومن ناحيته، هنأ رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قصي بن عبدالعزيز الفواز، معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية السعودي، الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، بمناسبة تأهل المنتخب الوطني لكرة قدم الصالات تحت 20 عامًا لنهائيات كأس آسيا، بعد نجاحه في حصد بطاقة التأهل في التصفيات التي استضافتها الفجيرة بدولة الإمارات.

وأكد رئيس الاتحاد السعودي، بأن تتالي إنجازات الكرة السعودية، إنما يأتي بفضل الدعم السخي الذي تحظى به الرياضة السعودية من القيادة الرشيدة، والاهتمام المباشر من معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ.

وبارك الفواز، للجهازين الإداري والفني ولاعبي المنتخب الوطني التأهل، مشيرًا إلى أن هذا الإنجاز جاء بفضل العطاء المميز، والروح القتالية اللذين أظهرها الجميع في بعثة المنتخب في سبيل رفع اسم الوطن ورايته في المحفل الآسيوي.

وكشف رئيس الاتحاد السعودي، عن أن المنتخب، سيحظى بإعداد مميز قبل خوض نهائيات آسيا، من أجل مواصلة المستويات المميزة والنتائج الإيجابية في المحفل القاري.

حمل تطبيق سعودي الآن