بروزوفيتش يدعم النصر خلال الفترة الصعبة

تاريخ النشر: 26/10/2023
326
منذ 8 شهور
بروزوفيتش يدعم النصر خلال الفترة الصعبة

أشارت تقارير صحفية، إلى أخر تطورات تأهيل الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش وعودته لتدريبات نادي النصر، استعدادا للمواجهات المقبلة. 

وأكدت صحيفة "الرياضية"، على عودة بروزوفيتش إلى تدريبات النصر، اليوم الخميس، بعد تعافيه من الإصابة في مفصل القدم مع منتخب بلاده الكرواتي. 

وكان بروزوفيتش قد تغيب عن مباراتي النصر أمام ضمك في دوري روشن السعودي، والدحيل القطري في دوري أبطال آسيا، بسبب الإصابة.

وتتردد أنباء أن بروزوفيتش سيدعم قائمة النصر خلال الفترة المقبلة المكتظة بالمواجهات المرتقبة، حيث يخوض العالمي 5 مباريات خلال 15 يوم.

من المقرر، يخوض فريق النصر، خلال الفترة التي تسبق التوقف 5 مواجهات بداية من لقاء الفيحاء، السبت المقبل ضمن الجولة 11 من دوري روشن السعودي. 

وعقب مواجهة الفيحاء، يلتقي النصر بنظيره الاتفاق في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين المقررة 31 أكتوبر الجاري، ومن ثم يستضيف الخليج في الرابع من الشهر المقبل ضمن الجولة 12 من الدوري، وبعدها يغادر إلى الدوحة العاصمة القطرية لملاقاة الدحيل في السابع منه لحساب الجولة الرابعة من مرحلة مجموعات دوري أبطال آسيا، وأخيراً مواجهة الوحدة في الـ11 من الشهر المقبل ضمن الجولة 13 من الدوري.

يذكر أن، النصر يحتل المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 22 نقطة من 10 مباريات، بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما يأتي الفيحاء، في المركز الثامن، برصيد 14 نقطة.

اقرأ أيضا

إيقاف سلطان الغنام.. النصر يطالب برد الاستئناف قبل لقاء الفيحاء

النصر يصدم الفيحاء بعد طلبه الغريب بسبب الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن