ضمك يفوز على الأخدود بدوري روشن في مباراة مثيرة تحت الأمطار

تاريخ النشر: 26/10/2023
32
منذ 6 شهور
ضمك يفوز على الأخدود بدوري روشن في مباراة مثيرة تحت الأمطار

حقق ضمك فوزا ثمينا على نظيره الأخدود، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي ضمك (خميس مشيط)، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري روشن السعودي موسم (2023-2024). 

وبهذه النتيجة، ارتقى ضمك للمركز التاسع برصيد 13 نقطة، بينما يقبع فريق الأخدود بالمرتبة الـ14 برصيد 7 نقاط، بترتيب دوري روشن.

أبرز أحداث مباراة ضمك ضد الأخدود

الدقيقة الخامسة، فرصة ضائعة لفريق الأخدود بتسديدة قوية عن طريق المهاجم الكاميروني ليندر تاوامبا، من على حدود منطقة الجزاء يتصدى لها حارس المرمى مصطفى زغبة حامي عرين ضمك. 

الدقيقة 15، فرصة قريبة ضائعة لفريق ضمك، عن طريق أحمد الزين، حيث راوغ مدافعي الأخدود، وسدد تصويبه قوية من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها باولو فيتور حارس مرمي الأخدود. 

وظلت الشوط الأول سجال بين الفريقين دون فعالية خطيرة على مرمى ضمك أو الأخدود، لتنتهي أحداث الـ45 دقيقة الأولى بالتعادل السلبي بدون أهداف. 

ومع انطلاق الشوط الثاني، نجح فريق ضمك في تسجيل أول الأهداف عن طريق اللاعب أحمد الزين من تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريره من سنوسي الهوساوي تسكن يمين مرمى الأخدود. 

وفي الدقيقة 69، ضاعف ضمك النتيجة مسجلا الهدف الثاني عن طريق جورج نكودو من تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من سان سيساي تسكن، لتنتهي المباراة بخسارة الأخدود بهدفين نظيفين. 

ضمك يفوز على الأخدود بدوري روشن في مباراة مثيرة تحت الأمطارضمك يفوز على الأخدود بدوري روشن في مباراة مثيرة تحت الأمطارضمك يفوز على الأخدود بدوري روشن في مباراة مثيرة تحت الأمطارضمك يفوز على الأخدود بدوري روشن في مباراة مثيرة تحت الأمطار

اقرأ أيضا

بعد إصابته أمام الهلال.. ضمك يفقد خدمات البيشي 3 مباريات

حمد الله ضحية منظومة الاتحاد.. تعليق مثير من مدرب ضمك السابق

حمل تطبيق سعودي الآن