مانشستر يونايتد يؤمن أولى صفقاته الصيفية.. "طلب تين هاج"

تاريخ النشر: 26/10/2023
36
منذ 6 شهور
مانشستر يونايتد يؤمن أولى صفقاته الصيفية.. طلب تين هاج

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك بعد الفوز الذي حققه أمس على حساب كوبنهاجن الدنماركي، في منافسات دوري أبطال أوروبا.

وتحسن موقف مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعض الشيء، في المجموعة الأولى بمسابقة دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز الذي حققه بالأمس على كوبنهاجن الدنماركي، بهدف دون مقابل، في الجولة الثالثة.

وسيلتقي مانشستر يونايتد في الجولة الرابعة من المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا، مع الفريق ذاته "كوبنهاجن" الدنماركي، ولكن هذه المرة خارج قواعده.

وأضاف مانشستر يونايتد بهذا الفوز لرصيده أول 3 نقاط في الترتيب الثالث، بلائحة المجموعة الأولى، لينعش أماله بشكل كبير في التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، توقف رصيد كوبنهاجن عند نقطة واحدة  في الترتيب الرابع والأخير، لتتعقد أماله بشكل كبير في المنافسة على التأهل لثمن النهائي.

وسبق أن تعرض مانشستر يونايتد في أول جولتين للخسارة ضد بايرن ميونخ (4-3) على ملعب أليانز أرينا، بينما خسر في الجولة الثانية ضد جالطا سراي (3-2).

تابع كل مباريات دوري أبطال أوروبا دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

مانشستر يونايتد يريد شراء عقد مرابط:

وفقًا لموقع "ذا أتلتيك"، فإن من المتوقع أن يبحث مانشستر يونايتد عن حسم صفقة انتقال المغربي سفيان مرابط للفريق قبل نهاية الموسم.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات 

ويرتدي سفيان أمرابط القميص رقم 4 مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وهو الرقم الذي كان يرتديه فيل جونز قبل أن يغادر في وقت سابق من هذا الصيف عندما انتهى عقده.

وتألق أمرابط بشكل لافت خلال كأس العالم الأخيرة في قطر 2022، مع منتخب بلاده المغرب، حيث ساهم في حصول أسود الأطلس على المركز الرابع في البطولة، مما جعله على رادار أندية كثيرة في القارة الأوروبية.

اقرأ أيضا

شاهد تصرف مثير لنجم مانشستر يونايتد تسبب في انهيار لاعب كوبنهاجن

ماجواير يهدي مان يونايتد الفوز الأول في دوري الأبطال على كوبنهاجن

حمل تطبيق سعودي الآن