القرار الحاسم بشأن الغنام.. قانوني يحسم نتيجة استئناف النصر

تاريخ النشر: 26/10/2023
231
منذ 6 شهور
القرار الحاسم بشأن الغنام.. قانوني يحسم نتيجة استئناف النصر

توقع المستشار القانوني الرياضي، خالد الشعلان، إصدار لجنة الاستئناف قرارها حول إيقاف سلطان الغنام، الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول، 4 مباريات، خلال الساعات القادمة.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق، قد أعلنت في وقت سابق عن إيقاف سلطان الغنام، لاعب النصر، 4 مباريات، بما في ذلك الإيقاف التلقائي، بعد حصوله على بطاقة حمراء مباشرة، لقيامه بالتلفظ بألفاظ بذيئة تجاه الحكم المساعد الثاني، في مباراة الفريق أمام أبها في دوري روشن السعودي.

وقامت إدارة النصر بتحويل ملف إيقاف الغنام بشكل كامل إلى اللجنة القانونية، والاستئناف عليه اعتراضا على العقوبة التي تندرج تحت مسمى "اللفظ البذيء"، حيث يرى النصراويين أن العقوبة لا تتجاوز المادة رقم (1/2/48) "الإساءة"، التي تنص عقوبتها على الإيقاف مباراتين فقط، وغرامة مالية قدرها 20 ألف ريال.

وفي السياق ذاته، علق المستشار القانوني الرياضي، خالد الشعلان: "توقع، سيتم اليوم أو غداً صدور قرار لجنة الاستئناف بشأن قرار لجنة الانضباط الخاص بعقوبة سلطان الغنام بالإيقاف". 

وأضاف خالد الشعلان: "توقعي بشأن القرار: نسبة ٨٠٪ نقض قرار لجنة الانضباط، والاكتفاء بالإيقاف مُباراة ضمك فقط، كعقوبة الكرت الأحمر، ونسبة ٢٠٪ تأييد القرار".

من جهة أخرى، يستعد النصر لملاقاة الفيحاء، مساء السبت المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 22 نقطة من 10 مباريات، بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما يأتي الفيحاء في المركز الثامن، برصيد 14 نقطة.

اقرأ أيضا

إيقاف سلطان الغنام.. النصر يطالب برد الاستئناف قبل لقاء الفيحاء

رومارينيو بعد 200 مباراة مع الاتحاد.. يؤلم النصر ويحسم مستقبله

حمل تطبيق سعودي الآن