الهلال ضد الأهلي.. 3 نجوم "سلاح خيسوس" في كلاسيكو الدرة

تاريخ النشر: 26/10/2023
95
منذ 6 شهور
الهلال ضد الأهلي.. 3 نجوم سلاح خيسوس في كلاسيكو الدرة

وسط ترقب لموعد انطلاق المباراة الكبرى والكلاسيكو المنتظر الذي يجمع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد الأهلي تعول جماهير الهلال بشكل قوي على 3 نجوم في حسم لقاء الهلال ضد الأهلي في منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

ويدخل البرتغالي خورخي خيسوس مدرب الهلال لقاء الهلال ضد الأهلي وهو يراهن على 3 نجوم في تشكيلة الزعيم يعول عليها في حسم النتيجة وقيادة الأزرق للفوز في مواجهة الهلال ضد الأهلي.

ويعتبر الصربي أليسكندر ميتروفيتش مهاجم الهلال الورقة الرابحة في مباراة الهلال ضد الأهلي لما قدم من مستويات مميزة منذ قدومه من الدوري الإنجليزي وهو أمل خورخي خيسوس الأول في حسم النتيجة وقيادة الأزرق للفوز في مباراة الهلال ضد الأهلي حيث سجل ميتروفيتش 7 أهداف يحتل بها وصافة لائحة هدافي دوري روشن السعودي.

ويأتي من بعده الجناح البرازيلي الطائر مالكوم دي أوليفيرا وهو من الأوراق الرابحة التي يعول عليها خورخي خيسوس في حسم مباراة الهلال ضد الأهلي في كلاسيكو دوري روشن السعودي رغم تراجع معدلاته التهديفية مؤخرا، وسجل مالكوم دي أوليفيرا حتى الآن 6 اهداف مع الهلال.

ويبرز نجما ثالثا يعتبر الأمل في حسم الزعيم لمباراة الهلال ضد الأهلي وهو روبن نيفيز نجم الوسط البرتغالي الذي ساهم في  تأهل منتخب البرتغال لكأس الأمم الأوروبية خلال الفترة الأخيرة ويعيش حالة فنية رائعة وهو العقل المفكر الذي يعتمد عليه خورخي خيسوس في مباراة الهلال ضد الأهلي وحصد 3 نقاط غالية في رحلة المنافسة على لقب بطل دوري روشن السعودي في الموسم الجاري.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

عودة رونالدو إلى الهلال.. طلب عاجل بعد انتهاء إعارته مع النصر!

ميشايل أم مالكوم.. خيسوس في حيرة قبل صدام الهلال والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن