الهلال ضد الأهلي.. "معركة الأسدين" في كلاسيكو دوري روشن

تاريخ النشر: 27/10/2023
88
منذ 6 شهور
الهلال ضد الأهلي.. معركة الأسدين في كلاسيكو دوري روشن

عند انطلاق مباراة الهلال ضد الأهلي في دوري روشن السعودي تترقب جماهير الزعيم والراقي التأثير المنتظر لعملاقي حراسة المرمى في القطبين الكبيرين سواء ياسين بونو في الهلال أو إدوارد ميندي في الأهلي لتقديم إضافة قوية عبر التصدي للفرص المختلفة وصناعة الحدث.

وتمثل مباراة الهلال ضد الأهلي تحديا كبيرا بين أفضل حراسي مرمى في القارة الأفريقية والملقبين بالأسدين "أسد الأطلس وأسد التيرانجا"  بخلاف كونهما من أفضل 7 حراس مرمى في العالم حاليا من أجل تقديم الكلمة الحاسمة في أرض الملعب خلال مباراة الهلال ضد الأهلي وقيادة الزعيم أو الراقي إلى حصد 3 نقاط غالية في دوري روشن السعودي.

ويلتقي الهلال ضد الأهلي في قمة كبرى منتظرة في دوري روشن السعودي لابديل فيها عن الفوز بالنسبة إلى الفريقين في صراع المنافسة الشرس الذي يدور بينهما حاليا على حصد لقب بطل الدوري.

ياسين بونو.. أخطبوط الهلال

يراهن الهلال ومديره الفني خورخي خيسوس على ياسين بونو في حسم نتيجة مباراة الهلال ضد الأهلي في ظل الحالة الفنية الرائعة التي وصل لها الحارس المغربي مع الهلال وتألق ياسين بونو في المباريات الأخيرة حيث نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 4 مباريات متتالية وهو يطلق عليه الاخطبوط لقدرته على التصدي للكرات " المستحيلة " كما يصفونه وساهم بشكل فعال  في حصد ناديه اشبيلية الإسباني ألقابا قارية كبرى.

إدوارد ميندي.. عملاق الأهلي

يراهن الأهلي ومديره الفني ماتياس يايسله على إدوارد ميندي في صناعة الحدث خلال لقاء الهلال خاصة بعد استعادة إدوارد ميندي للكثير من مستواه في المباريات الأخيرة وكان نجما من ألمع نجوم الأهلي في ديربي جدة أمام الاتحاد وساهم في حصد الراقي الانتصار الغالي، ويعتبر إدوارد ميندي من أهم أوراق الأهلي في مباراة الهلال ضد الأهلي في كلاسيكو دوري روشن للحصول على 3 نقاط غالية يعزز بها من فرصته في المنافسة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال ضد الأهلي.. موعد المباراة والقناة وتشكيل ناري في الكلاسيكو

الدوري السعودي جولة 11| كلاسيكو الهلال ضد الأهلي وحذر في النصر

حمل تطبيق سعودي الآن