رياض محرز سلاح يايسله في كلاسيكو الهلال ضد الأهلي

تاريخ النشر: 26/10/2023
55
منذ 6 شهور
رياض محرز سلاح يايسله في كلاسيكو الهلال ضد الأهلي

مع بدء العد التنازلي لموعد انطلاق مباراة الهلال ضد الأهلي في منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024 ، يخوض الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المواجهة وهو يمني النفس بفوز غال على غرار فوزه الشهير على الاتحاد في ديربي جدة قبل أيام في سباق الدوري والمنافسة بقوة على اللقب.

ويدخل ماتياس يايسله مباراة الهلال ضد الأهلي وهو يعول على ورقة رابحة تعيش أفضل حالة فنية لها في عام 2023 وهو النجم الجزائري رياض محرز صانع الألعاب والجناح الأيمن وأحد أبرز النجوم في تشكيلة الراقي خلال مباراة الهلال ضد الأهلي بحثا عن حصد اللقب.

ويملك رياض محرز عدة مزايا كبرى يراهن عليها ماتياس يايسله في ترجمة تفوق الأهلي إلى انتصار خلال مباراة الهلال ضد الأهلي..

رياض محرز.. صانع ألعاب خطير

يمتاز رياض محرز بقدرة فائقة على صناعة الفرص لزملائه وهو من أفضل صانعي الألعاب في العالم حاليا، وقدم مستويات مميزة مع مانشستر سيتي ثم الأهلي عند انتقاله له وهو ورقة رابحة يعول عليها ماتياس يايسله في ترجمة تفوق الأهلي إلى انتصار خلال لقاء الهلال ضد الأهلي.

رياض محرز.. جناح طائر سريع

من المزايا التي يملكها نجم الأهلي رياض محرز قدرته على قيادة الهجمات المرتدة بشكل سريع وهو سلاح هجومي يعول عليه ماتياس يايسله مدرب الأهلي في ترجمة المواجهة المرتقبة التي تجمع الهلال ضد الأهلي خاصة مع استخدام سلاح المرتدات من جانب رياض محرز في أرض الملعب.

رياض محرز.. قائد حقيقي في الملعب

يظهر عنصر ثالث في شخصية رياض محرز نجم الأهلي يعد له تأثيرا فعالا في مباراة الهلال ضد الأهلي ويعول عليه ماتياس يايسله ويتمثل في قدرته على السيطرة في الملعب على انفعالاته وشخصيته القيادية الحاضرة لدى زملائه وهو أمر هام في مباريات الديربي والكلاسيكو الكبيرة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أجواء ساخنة.. تعليمات لجماهير الأهلي التي اشترت تذاكر الهلاليين

الهلال يوضح موقف الفرج والدوسري من المشاركة في قمة الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن