شبح الإصابة يضرب نجم الشباب.. أزمة قبل صدام الاتحاد

تاريخ النشر: 26/10/2023
114
منذ 6 شهور
شبح الإصابة يضرب نجم الشباب.. أزمة قبل صدام الاتحاد

أعلن نادي الشباب، عن إصابة الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو، لاعب الفريق الكروي الأول، في كاحل القدم.

ونشر الشباب تقريرًا طبيًا حول إصابة يانيك كاراسكو، والذي تعرض للإصابة في كاحل القدم، ليغادر إلى مستشفى سبيتار، من أجل إسراع التعافي والعودة إلى الملاعب.

ويستعد الشباب لملاقاة أبها، في السادسة مساء السبت المقبل، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل الشباب، المركز العاشر في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 12 نقطة من 10 مباريات، بفارق 14 نقطة عن الهلال المتصدر، بينما يأتي أبها، في المركز الخامس عشر، برصيد 7 نقاط.

ومن المقرر أن يخوض الشباب مباراة أبها في دوري روشن السعودي، ثم يواجه الفتح في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، في 31 أكتوبر، قبل مباراة القمة أمام الاتحاد في الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي، في 3 نوفمبر المقبل.

وكان الشباب قد تعاقد رسميًا مع يانيك كاراسكو، قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعقد لمدة 4 مواسم حتى يونيو 2027.

وشارك يانيك كاراسكو في 5 مباريات في مسابقة دوري روشن السعودي، سجل خلالها هدفًا واحدًا وصنع 3 تمريرات حاسمة، كما سجل هدفين في مباراة بكأس خادم الحرمين الشريفين.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الشباب يتلقى بشرى سارة قبل مواجهة الطائي الهامة

بعد قيادة النصر والشباب.. كارينيو يعود إلى الدوري السعودي رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن