إيقاف سلطان الغنام.. النصر يطالب برد الاستئناف قبل لقاء الفيحاء

تاريخ النشر: 26/10/2023
228
منذ 6 شهور
إيقاف سلطان الغنام.. النصر يطالب برد الاستئناف قبل لقاء الفيحاء

كشفت تقارير إعلامية عن تطورات طلب إدارة نادي النصر، بالاستئناف ضد العقوبة الصادرة من لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، حول إيقاف سلطان الغنام، الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول، 4 مباريات في مسابقة دوري روشن السعودي.

وأعلنت لجنة الانضباط والأخلاق، عن إيقاف سلطان الغنام، لاعب النصر، 4 مباريات، بما في ذلك الإيقاف التلقائي، بعد حصوله على بطاقة حمراء مباشرة، لقيامه بالتلفظ بألفاظ بذيئة تجاه الحكم المساعد الثاني، في مباراة الفريق أمام أبها في دوري روشن السعودي.

وذكر الإعلامي عبد الرحمن الحميدي، عبر برنامج "برا 18"، أن نادي النصر لا يزال في انتظار الرد حول الاستئناف المقدم لتخفيض عقوبة سلطان الغنام، خاصة أن العقوبة مر عليها وقت طويل، وحيثيات القرار استغرقت وقتًا طويلًا، مضيفًا أن الغنام، سيغيب عن مباراة الفيحاء، وهي المباراة الثانية في عقوبة إيقاف اللاعب، في حين يحتاج النصر للحصول على الرد سريعًا، من أجل تحديد موقف اللاعب خلال المباريات المقبلة.

وقامت إدارة النصر بتحويل ملف إيقاف الغنام بشكل كامل إلى اللجنة القانونية، حيث سيدون النادي في مذكرة الاستئناف، سبب اعتراضه على اعتماد العقوبة على المادة التي استندت عليها لجنة الانضباط (1/1/49)، التي تندرج تحت مسمى "اللفظ البذيء"، ليتقرر إيقاف اللاعب 4 مباريات وغرامة مالية 40 ألف ريال.

وتفيد إدارة النصر في بيان الاستئناف، بأن العقوبة لا تتجاوز المادة رقم (1/2/48) "الإساءة"، التي تنص عقوبتها على الإيقاف مباراتين فقط، وغرامة مالية قدرها 20 ألف ريال.

ويستعد النصر لملاقاة الفيحاء، مساء السبت المقبل، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 22 نقطة من 10 مباريات، بفارق 4 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما يأتي الفيحاء في المركز الثامن، برصيد 14 نقطة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

عودة رونالدو إلى الهلال.. طلب عاجل بعد انتهاء إعارته مع النصر!

رومارينيو بعد 200 مباراة مع الاتحاد.. يؤلم النصر ويحسم مستقبله

حمل تطبيق سعودي الآن