موجز الأخبار| رونالدو مطلب هلالي.. حمد الله ضحية وحكم الكلاسيكو

تاريخ النشر: 26/10/2023
659
منذ 8 شهور
موجز الأخبار| رونالدو مطلب هلالي.. حمد الله ضحية وحكم الكلاسيكو

يقدم "سعودي سبورت" موجز لأهم الأخبار الرياضية على الساحة المحلية والعالمية..

جوارديولا يدافع عن هالاند

دافع المدرب الإسباني والمدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب جوارديولا، عن مهاجمه النرويجي، إيرلينج هالاند، بعد تراجع مستواه في الفترة الآخيرة.

حمد الله "ضحية" منظومة الاتحاد

أشار نور الدين زكري إلى أن حمد الله يعد "ضحية" لمنظومة نادي الاتحاد الهجومية بقيادة نونو سانتو، حيث تفقده الكثير من قدراته التهديفية.

خيل مانزانو حكما لكلاسيكو برشلونة وريال مدريد

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، رسميا قبل قليل تعيين الحكم المثير للجدل خيل مانزانو، لإدارة كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد يوم السبت المقبل.

السعودية "الخامس" آسيويا

جاء منتخب السعودية في تصنيف الفيفا لشهر أكتوبر في المركز 57 على مستوى العالم، برصيد 1408.85 نقطة، ليأتي في المركز الخامس آسيويًا.

رعب في الاتحاد بسبب إصابة فابينيو

هناك حالة من القلق داخل أروقة نادي الاتحاد، بسبب إصابة فابينيو في وتر القدم، حيث يخشى الجهاز الفني أن يكون هناك تدخل جراحي على قدم اللاعب.

تغريدة ساخرة لنجم النصر

كتب العويران عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، أنه لازال يشاهد مباراة النصر والدحيل، وتسيطر على مخيلته الندية والحماس والأداء العالي والتنافسية في مباراة العيار الثقيل التي تليق بالقارة ورفعت أسهم الكرة الآسيوية.

برشلونة يقدم اعتذار رسمي لفينيسيوس جونيور

اعتذر رافا يوستي نائب رئيس نادي برشلونة، عن التغريدة المسيئة التي نشرها أحد العاملين في إدارة النائب ميكيل كامبس، والتي وجه من خلال عبارات مهينة للبرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد.

أنشيلوتي يتفوق على عظماء ريال مدريد

كارلو أنشيلوتي سيصل إلى مباراته رقم 250 مع ريال مدريد بعد مواجهة برشلونة، وتعد نسبة فوزه 71.8%، متجاوزًا زيدان (66%) مونيوز (59%).

عودة رونالدو إلى الهلال

صحيفة "الشبابية" تقول أن الحق يجب أن يعود لأصحابه، خاصة أن أول من فاوض رونالدو كان نادي الهلال، وحصلت موافقة من النجم البرتغالي، إلا أن منع التسجيل كان سببا في تعطيل توقيعه وانتقاله إلى النصر.

رحيل سانتو وحمدالله عن الاتحاد قبل مونديال الأندية

قال علي العنزي في تصريحات تلفزيونية، أنه يتوقع رحيل نونو سانتو وعبد الرزاق حمدالله، قبل انطلاق كأس العالم للأندية، حيث أشار إلى أن الاتحاد لن يتحمل بقاء سانتو وكريم بنزيما في مكانا واحد، حيث سيضطر أحدهما للرحيل عن الفريق.

اقرأ أيضا

حمد الله ضحية منظومة الاتحاد.. تعليق مثير من مدرب ضمك السابق

رسميا..المثير للجدل خيل مانزانو حكما لكلاسيكو برشلونة وريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن