عودة رونالدو إلى الهلال.. طلب عاجل بعد انتهاء إعارته مع النصر!

تاريخ النشر: 26/10/2023
2860
منذ 6 شهور
عودة رونالدو إلى الهلال.. طلب عاجل بعد انتهاء إعارته مع النصر!

يبدو أن تألق وتأثير البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر، أثار غيرة وغضب جماهير الهلال، والتي عانت في الأيام الماضية بعد الكشف عن إصابة البرازيلي نيمار دا سيلفا، بقطع في الرباط الصليبي، وغيابه عن الزعيم حتى نهاية الموسم.

وشهدت آخر مباراة لنادي النصر مع المهاجم البرتغالي، حالة من السطوع لرونالدو، بعد تسجيله هدفين مميزين، في فوز العالمي أمام الدحيل بنتيجة "4-3"، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

جماهير الهلال تطلب عودة رونالدو

صحيفة "الشبابية" والمعروفة بانتمائها إلى الهلال، طالبت بعودة الحق لأصحابه، عن طريق انتقال رونالدو إلى الزعيم في الميركاتو الشتوي.

وكتبت الصحيفة أن الحق يجب أن يعود لأصحابه، خاصة أن أول من فاوض رونالدو كان نادي الهلال، وحصلت موافقة من النجم البرتغالي، إلا أن منع التسجيل كان سببا في تعطيل توقيعه وانتقاله إلى النصر.

وأضافت، مع انتهاء مسببات عدم توقيع الهلال مع رونالدو، وإصابة نيمار، بات الفريق لا يملك لاعب فئة A،  والنصر يمتلك بين صفوفه ساديو ماديو، وبالتالي يجب في الميركاتو الشتوي أن تستكمل عمليات تسجيل رونالدو مع الهلال بعد زوال أسباب عدم قبول تسجيله.

وأشارت الصحيفة، أن الفترة التي لعب فيها رونالدو مع النصر يجب أن تحتسب فترة إعارة للنجم البرتغالي من الهلال إلى النصر، بالإضافة لدفع مبلغ الإعارة.

وتفاعلت جماهير الهلال والنصر مع التغريدة المنشورة عبر حسابه الشبابية في منصة "إكس"، بسخرية لاذعة، بسبب هذا المقترح الغريب والطرح الذي ليس له أي هدف.

اقرأ أيضا

100 مباراة من رونالدو الاستثنائي وخامس مرة مع النصر.. ماذا حدث؟

ماذا قال كريستيانو رونالدو عن لقاء ولي العهد ؟

حمل تطبيق سعودي الآن