دوري روشن 11| الأهلي يهدد صدارة الهلال.. والنصر في اختبار الفيحاء

تاريخ النشر: 26/10/2023
530
منذ 9 شهور

تنطلق اليوم (الخميس)، منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024"، والتي تقام خلال أيام 26 و27 و28 أكتوبر الجاري.

وتشهد الجولة الحادية عشرة، مباراة الكلاسيكو بين الهلال والأهلي، فيم يطمح النصر للمضي قدمًا في صراع الصدارة، عندما يواجه الفيحاء في ملعب الدرة، بينما يواجه الاتحاد، حامل اللقب، نظيره الحزم المنتشي بانتصاره الأول في الجولة الماضية، فيم يحل التعاون ضيفًا على الخليج، في انتظار هدية من الكلاسيكو.

مباريات الجولة الحادية عشرة 

ويشهد اليوم (الخميس) 3 مباريات في دوري روشن السعودي؛ حيث يلتقي الخليج والتعاون، على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، وضمك أمام الأخدود، على ملعب نادي ضمك، في السادسة مساءً، بينما تقام مباراة الاتحاد والحزم، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، في التاسعة مساءً.

وتقام 3 مباريات يوم الجمعة، وتستهل بمباراتين في السادسة مساءً، بين الرائد والفتح، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، والطائي أمام الرياض، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ثم مباراة الكلاسيكو بين الهلال والأهلي، في التاسعة مساءً، على ملعب الملك فهد الدولي.

وتختتم الجولة، السبت، بـ3 مباريات؛ وتقام مباراتان في السادسة مساءً، بين أبها والشباب، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ومباراة الفيحاء والنصر، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، فيم تقام مباراة الوحدة والاتفاق، في التاسعة مساءً، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع.

جدول ترتيب دوري روشن السعودي

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 26 نقطة من 10 مباريات، بفارق 3 نقاط عن التعاون، الوصيف بـ23 نقطة، ثم يأتي النصر في المركز الثالث بـ22 نقطة، بفارق الأهداف عن الأهلي (الرابع)، بينما يأتي حامل اللقب، الاتحاد، في المركز الخامس، برصيد 20 نقطة، بفارق الأهداف عن الفتح (السادس).

في المقابل، يأتي في مراكز الهبوط، أندية الطائي (السادس عشر بـ7 نقاط) والحزم (السابع عشر بـ5 نقاط) والرائد (الثامن عشر بـ5 نقاط).

ترتيب هدافي دوري روشن السعودي

ويواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر، زعامة صدارة هدافي دوري روشن السعودي، بعد الجولة العاشرة، برصيد 11 هدفًا.

ويتقاسم وصافة ترتيب الهدافين، كل من أليكساندر ميتروفيتش (الهلال)، موسى ديمبلي (الاتفاق)، مراد باتنا (الفتح)، برصيد 7 أهداف.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

دوري روشن 10| الاتحاد يهدد وصافة التعاون والهلال نحو عبور الخليج

دوري روشن 9| ديربي الاتحاد والأهلي.. وزحف النصر يهدد صدارة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن