صحف السعودية| دي بروين مطلب نصراوي والهلال يبدأ الاستعداد للأهلي

تاريخ النشر: 26/10/2023
262
منذ 9 شهور

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس 26 أكتوبر 2023، بمباريات دوري روشن السعودي للمحترفين، والمنافسة المشتعلة بين الأندية، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الخميس على النحو التالي.. 

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

أغلفة صحف السعودية الصادرة صباح اليوم الخميس..

الشرق الاوسط

يسعى فريق الاتحاد للوقوف على أقدامه مجدداً في الدوري السعودي للمحترفين بعد تعثر ثالث تعرض له أمام التعاون بالتعادل في الجولة العاشرة، وذلك حينما يستضيف نظيره فريق الحزم على «ملعب الأمير عبد الله الفيصل» بمدينة جدة ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة.

الاقتصادية

تمنى القطري المعز علي مهاجم الدحيل القطري، أن يكون التنافس على جائزة أفضل لاعب آسيوي ينحصر بينه وبين سالم الدوسري قائد الهلال، رغم وجود الأسترالي ماثيو ليكي لاعب نادي ملبورن سيتي.

الرياضية

يخضع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب وسط النصر، لاختبار طبي من أجل حسم مشاركته أمام الفيحاء في دوري روشن للمحترفين، وسط شكوك تشير لعدم جاهزيته حتى الآن.

الجزيرة

استأنف نادي الهلال، تدريباته تحت قيادة البرتغالي خورخي خيسوس، بعد الإجازة التي حصل اللاعبون عليها عقب مباراة مومباي سيتي في الآسيوية، حيث بدأ الإعداد للكلاسيكو أمام الأهلي غدا الجمعة في الدوري السعودي.

الرياض

ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن نادي النصر يستهدف التعاقد مع نجم مانشستر سيتي، البلجيكي كيفين دي بروين، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، لينضم إلى صفوف "العالمي" ويُزامل قائده ونجمه البرتغالي، كريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضا

دوري روشن 10| الاتحاد يهدد وصافة التعاون والهلال نحو عبور الخليج

مدرب النصر يغير خطته .. بروزوفيتش ينهي مشكلة الدفاع القاتلة

حمل تطبيق سعودي الآن