دي خيا يوجه ضربة قاضية للنصر ويختار ناديه الجديد

تاريخ النشر: 26/10/2023
946
منذ 6 شهور
دي خيا يوجه ضربة قاضية للنصر ويختار ناديه الجديد

يستمر الحديث حول مستقبل الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، بعد رحيله بصورة رسمية عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد مسيرة حافلة دامت 12 عامًا في "أولد ترافورد".

دي خيا رحل عن صفوف الشياطين الحمر، بعد أن انتهى تعاقده بنهاية الموسم الماضي 2022/2023، وتعاقد اليونايتد مع الكاميروني أندريه أونانا، لتعويض رحيله.

وانضم دي خيا إلى مانشستر يونايتد في صيف 2011 قادمًا من أتلتيكو مدريد الإسباني، وخاض 545 مباراة بقميص اليونايتد، حافظ في 190 منها على نظافة شباكه.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واهتم النصر بضم خدمات الحارس الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكن فشلت الصفقة بسبب اكتمال عدد محترفي العالمي.

وتُوّج الحارس الإسباني مع مانشستر يونايتد بـ8 ألقاب، هي: (الدوري الإنجليزي الممتاز "مرة"، الدوري الأوروبي "مرة"، كأس الاتحاد الإنجليزي "مرة"، كأس رابطة الأندية المحترفة "مرتين"، درع الاتحاد الإنجليزي "3 مرات").

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

دي خيا يعود إلى مانشستر يونايتد

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية صباح اليوم الخميس، أن نادي مانشستر يونايتد قرر إعادة التعاقد مع الحارس الإسباني، ديفيد دي خيا، بعقد قصير الأجل، لتعويض غياب أندريه أونانا.

وأشارت إلى أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يشعر بالقلق بسبب نقص حراس المرمى عندما يذهب أندريه أونانا إلى كأس الأمم الأفريقية للمشاركة مع منتخب بلاده الكاميرون، ولذلك تم التفكير في التوقيع مع دي خيا من جديد.

اقرأ أيضا

السعودية فرصة دي خيا الأخيرة قبل الاعتزال.. قبول وانتظار

ضربة قاضية لميركاتو النصر.. دي خيا إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن