بعد كتابة التاريخ مع الهلال.. تياجو نيفيز يعتزل نهائيا

تاريخ النشر: 25/10/2023
1258
منذ 6 شهور
بعد كتابة التاريخ مع الهلال.. تياجو نيفيز يعتزل نهائيا

أعلن البرازيلي تياجو نيفيز، نجم الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الهلال، عن قراره باعتزال اللعب بشكل نهائي، بعد مسيرة طويلة في الملاعب، استمرت لمدة 16 عامًا.

وقال تياجو نيفيز، خلال تصريحات لشبكة ESPN، إن الوقت قد حان لتعليق الحذاء بشكل نهائي، مضيفًا أنه بدء تلقي بعض الدورات التدريبية، وقد يصبح مدربًا أو مديرًا في المستقبل.

وأضاف نيفيز أنه يرغب في البقاء برفقة أسرته والاستمتاع مع أطفاله، خاصة وأنه قد لا يتمتع بهذا الأمر بشكل كبير خلال مشواره الكروي.

وبدأ تياجو نيفيز مسيرته في صفوف بارانا البرازيلي في 2005، وتنقل بين عدد من الأندية، كما مثّل نادي الهلال خلال الفترة بين (2009-2011)، وعاد للعب في قلعة الزعيم في الفترة بين 2013 و2015.

وتوج تياجو نيفيز بالعديد من الألقاب خلال مسيرته الكروية، حيث فاز مع الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين (مرتين) وكأس خادم الحرمين الشريفين 2015، وكأس ولي العهد 2010.

ومثّل تياجو نيفيز منتخب البرازيل في 7 مباريات دولية خلال الفترة بين 2008 و2012، كما شارك مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) وفاز بالميدالية البرونزية.

واختتم تياجو نيفيز مسيرته مع نادي سبورت البرازيلي، خلال موسم 2020-2021، قبل أن يرحل عن صفوف الفريق، دون التوقيع لأي نادٍ آخر منذ تلك الفترة، حتى اتخذ قراره باعتزال لعب كرة القدم بشكل نهائي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أجواء ساخنة.. تعليمات لجماهير الأهلي التي اشترت تذاكر الهلاليين

وليد الفراج يخرج عن صمته ..اعتراف بتفوق النصر على الهلال والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن