أرسنال بطلا لدوري أبطال أوروبا.. قذائف المدفعجية مع أرتيتا

تاريخ النشر: 26/10/2023
100
منذ 7 شهور

استعاد نادي أرسنال الإنجليزي، هيبته وقوته بشكل واضح في مسابقة دوري أبطال أوروبا، تحت قيادة المدرب الإسباني، ميكيل أرتيتا،

ونجح ميكيل أرتيتا في إعادة النادي اللندني إلى مساره الصحيح في المسابقة الأبرز بالقارة العجوز، بعد سنوات طويلة فقد فيها أرسنال بريقه على المستوى الأوروبي.

وفاز نادي أرسنال الإنجليزي، مساء أمس الثلاثاء، على حساب نظيره إشبيلية الإسباني، بنتيجة 1-2 خارجه أرضه، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

وبهذا الفوز، يتصدر نادي أرسنال المجموعة السادسة في مسابقة دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، ويأتي إشبيلية في المركز الثالث برصيد نقطتين فقط.

وعلى المستوى المحلي، يظهر أرسنال بشكل مميز في بطولة الدوري الإنجليزي منذ الموسم الماضي الذي كان متصدرًا في معظمه، قبل أن ينتفض مانشستر سيتي ويخطف اللقب في الجولات الآخيرة.

وفي الموسم الجاري، ينافس الجانزر وبقوة على لقب البريميرليج، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 21 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن توتنهام هوتسبير المتصدر.

ولعب ميكيل أرتيتا مساعد بيب جوارديولا السابق في مانشستر سيتي، دورًا بارزًا وواضحًا في إعادة البريق لنادي أرسنال في أمسيات دوري أبطال أوروبا.

وبعد الدور الرائع الذي لعبه ميكيل أرتيتا في السنوات القليلة الماضية بعد توليه القيادة الفنية لنادي أرسنال، جعل جماهير المدفعجية، تحلم بإعادة الأمجاد في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

حمل تطبيق سعودي الآن