موجز الأخبار| تطورات إصابة نجم النصر وأزمة برشلونة قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 25/10/2023
121
منذ 9 شهور

يقدم "سعودي سبورت" موجز لأهم الأخبار الرياضية على الساحة المحلية والعالمية..

برشلونة في ورطة قبل الكلاسيكو

المهاجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، هو اللاعب الوحيد من بين جميع المصابين في نادي برشلونة، الذي لديه أفضل فرصة للمشاركة في الكلاسيكو ضد ريال مدريد.

الفراج يخرج عن صمته ويعترف بتفوق النصر

في تصريحات قوية، خرج الإعلامي الرياضي وليد الفراج، عن صمته، معترفا بتفوق النصر على الهلال والاتحاد، في عدة نقاط يأتي على رأسها الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو قائد العالمي.

إيقاف نجم نيوكاسل "10" أشهر عن ممارسة كرة القدم

تأكد بنسبة كبيرة، إيقاف ساندرو تونالي لاعب وسط نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، لمدة 10 أشهر، على خلفية مشاركته في فضيحة "المراهنات" على نتائج مباريات الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

مواعيد مباريات كأس السوبر الإسباني في السعودية

سيلعب نادي ريال مدريد مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني ضد أتلتيكو مدريد يوم 10 يناير في قمة منتظرة، وفي المقابل، يواجه نادي برشلونة نظيره أوساسونا في دور نصف النهائي يوم 11 يناير.

كريستيانو رونالدو سعيد بلقاء ولي العهد

حالة من السعادة الكبيرة فرضت نفسها على كريستيانو رونالدو مهاجم وهداف وقائد فريق النصر الأول لكرة القدم وأسطورة الكرة الأوروبية والبرتغالي عقب لقاءه مع صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان على هامش مؤتمر الرياضة العالمية الجديدة 2023.

نجم الدوري الإنجليزي يقترب من دوري روشن

كتب العقبل عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "X":"لاسيلس مدافع نيوكاسل خيار مطروح خلال شهر يناير المقبل على نادي سعودي".

موقف بروزوفيتش من مباراة النصر ضد الفيحاء

أكد علي الحربي، أن بروزوفيتش جاهز 100% لمُباريات الدوري، موضحًا أنه سيتواجد في قائمة النصر في لقاء الفيحاء يوم السبت القادم.

برشلونة يهين "فينيسيوس جونيور"

كتب ميكيل كامبس المتحدث الرسمي لنادي برشلونة، في تغريدته قبل حذفها: "هذه ليست عنصرية، إنه يستحق الصفعة لكونه مهرجًا وكسولًا".

تعليق ناري من رونالدو بعد رباعية النصر ضد الدحيل

نشر رونالدو عبر حسابه الشخصي على منصة" إكس" صور من احتفاله بهدفي مباراة الدحيل القطري، معقًا عليها:" ليلة مميزة في الرياض، 3 انتصارات من 3، وصدارة المجموعة!".

ميلان يستعد لتقديم عرضا لشراء نجم ريال مدريد

نادي ميلان الإيطالي، يخطط للتعاقد مع لاعب خط وسط ريال مدريد، براهيم دياز، في يناير.

حمل تطبيق سعودي الآن