طريق معقد لمانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا.. "3 شروط للتأهل"

تاريخ النشر: 25/10/2023
295
منذ 6 شهور
طريق معقد لمانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا.. 3 شروط للتأهل

تحسن موقف مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعض الشيء، في المجموعة الأولى بمسابقة دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز الذي حققه بالأمس على كوبنهاجن الدنماركي، بهدف دون مقابل، في الجولة الثالثة.

وسيلتقي مانشستر يونايتد في الجولة الرابعة من المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا، مع الفريق ذاته "كوبنهاجن" الدنماركي، ولكن هذه المرة خارج قواعده.

وأضاف مانشستر يونايتد بهذا الفوز لرصيده أول 3 نقاط في الترتيب الثالث، بلائحة المجموعة الأولى، لينعش أماله بشكل كبير في التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، توقف رصيد كوبنهاجن عند نقطة واحدة  في الترتيب الرابع والأخير، لتتعقد أماله بشكل كبير في المنافسة على التأهل لثمن النهائي.

وسبق أن تعرض مانشستر يونايتد في أول جولتين للخسارة ضد بايرن ميونخ (4-3) على ملعب أليانز أرينا، بينما خسر في الجولة الثانية ضد جالطا سراي (3-2).

تابع كل مباريات دوري أبطال أوروبا دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويبقى السؤال الأهم حاليا.. متعلق بحسابات تأهل مانشستر يونايتد للدور ثمن النهائي، خاصة أنه متراجع في الترتيب لحساب جالطا سراي صاحب الترتيب الثاني برصيد 4 نقاط.

حسابات تأهل مانشستر يونايتد: 

بات مانشستر يونايتد في حاجة واضحة للفوز على كوبنهاجن في الجولة المقبلة ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، مقابل خسارة جالطا سراي أمام بايرن ميونخ، ليتوقف عدد نقاطه عند 4 نقاط.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات 

وسيكون مانشستر يونايتد على الأقل مطالبا بالتعادل في الجولة الخامسة ضد بايرن ميونخ، في قمة مسرح الأحلام، على أن يحقق جالطا سراي النتيجة ذاتها عندما يخرج لمواجهة كوبنهاجن الدنماركي خارج قواعده.

وفي الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى، سيلتقي مانشستر يونايتد مع جالطا سراي في العاصمة التركية اسطنبول، ووقتها سيكفي الفريق الإنجليزي التعادل فقط، لضمان التأهل في أسوأ الأحوال.

وبناء على تلك الاحتمالات، سيتواجد مانشستر يونايتد في الترتيب الثاني للمجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، وجالطا سراي التركي في الترتيب الثالث برصيد 6 نقاط.

اقرأ أيضا

تطور مثير في مستقبل سانشو مع مانشستر يونايتد

شاهد تصرف مثير لنجم مانشستر يونايتد تسبب في انهيار لاعب كوبنهاجن

حمل تطبيق سعودي الآن