شجار عنيف عقب لقاء ريال مدريد وبراجا في دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 25/10/2023
719
منذ 6 شهور
شجار عنيف عقب لقاء ريال مدريد وبراجا في دوري أبطال أوروبا

شهدت مواجهة ريال مدريد الإسباني بالأمس أمام مضيفه سبورتنج براجا البرتغالي، مشاجرة عنيفة بين أنطونيو روديجر مدافع الفريق الملكي مع أحد لاعبي المنافس، عقب اللقاء مباشرة.

وحقق ريال مدريد الفوز بالأمس على سبورتنج براجا بهدفين لواحد، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر ريال مدريد مجموعته الأوروبية برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية ضد يونيون برلين (1-0)، نابولي (3-2)، سبورتنج براجا (2-1).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويستعد ريال مدريد يوم السبت المقبل، لمواجهة غريمه التقليدي برشلونة في كلاسيكو الأرض، على ملعب المونتجويك، في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل مباريات دوري أبطال أوروبا دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ماذا حدث عقب اللقاء؟: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن لاعبي ريال مدريد عقب المباراة، أخرجوا أنطونيو روديجر بعد شجار عنيف مع أحد لاعبي سبورتنج براجا، خاصة أن الخلاف نشب بشكل مفاجئ للغاية.

وتشير التوقعات لكون روديجر تعرض لسباب من أحد براجا عقب اللقاء، وهو ما أثار غضبه بشدة لدرجة دفعته لمحاولة التعدي بالضرب على لاعب براجا.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات 

وقال أنشيلوتي تعليقا على الواقعة: "أنا حقًا لا أعرف، لقد كانت محاولة إمساك من مساعد براجا، كان يجد صعوبة في السيطرة عليها، لكنه كان هادئًا في غرفة خلع الملابس، لا أعرف ما حدث".

وعلق روديجر عقب حسابه الشخصي على "تويتر": "كل شيء جيد يا رفاق، أنا مسترخي، لم يهينني اللاعب ولم يكن عنصريًا، كان فقط خلاف بسيط بعد أن تقاطعت طرقنا مع بعضها البعض بعد صافرة نهاية المباراة، دعونا نركز على يوم السبت!!! هلا مدريد".

اقرأ أيضا

بقيادة بيلينجهام.. ريال مدريد يحلق في الصدارة بثنائية ضد براجا

ريال مدريد بالقوة الضاربة ضد سبورتنج براجا في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن