شاهد تصرف مثير لنجم مانشستر يونايتد تسبب في انهيار لاعب كوبنهاجن

تاريخ النشر: 25/10/2023
164
منذ 6 شهور
شاهد تصرف مثير لنجم مانشستر يونايتد تسبب في انهيار لاعب كوبنهاجن

فاز مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدف دون مقابل على ضيفه كوبنهاجن الدنماركي، في اللقاء الذي جمع بينهما على مسرح الأحلام، في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسيلتقي مانشستر يونايتد، في الجولة الرابعة، أيضا مع كوبنهاجن ولكن خارج قواعده هذه المرة في الدنمارك.

إلا أنه قبل نهاية المباراة، شهد الجميع خدعة غير طبيعية من قبل أحد لاعبى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خاصة مع احتساب ركلة جزاء للضيوف في الثواني الأخيرة من زمن المباراة.

خدعة غير مسبوقة في مباراة مانشستر يونايتد

عقب احتساب ركلة جزاء ضد مانشستر يونايتد، قام الأرجنتيني جرناتشو لاعب الفريق الشاب بعمل "خدعة"، حيث أزال بعض العشب من علامة الجزاء، في تصرف غريب وغير معهود، مما تسبب في عدم توازن الكرة عند تنفيذ الركلة في النهاية.

وسدد الدنماركي جوردان لارسون ركلة الجزاء في الدقيقة 96 من زمن اللقاء، إلا أن الكاميروني أونانا حارس مرمى مانشستر يونايتد تصدى لها بنجاح، لينقذ الحلم الأوروبي للشياطين الحمر.

تصرف جارناتشو المثير في ركلة جزاء كوبنهاجن

وبهذا الفوز، أضاف مانشستر يونايتد بهذا الفوز لرصيده أول 3 نقاط في الترتيب الثالث، بلائحة المجموعة الأولى، لينعش أماله بشكل كبير في التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي المقابل، توقف رصيد كوبنهاجن عند نقطة واحدة  في الترتيب الرابع والأخير، لتتعقد أماله بشكل كبير في المنافسة على التأهل لثمن النهائي.

اقرأ أيضا

دالوت يقود مانشستر يونايتد لتحقيق فوزا مثيرا ضد شيفيلد

بشرى سارة لجماهير الاتحاد.. مانشستر يونايتد يطرد صديق رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن