بايرن ميونخ يهزم جالطا سراى بثلاثية ويحقق "العلامة الكاملة"

تاريخ النشر: 24/10/2023
17
منذ 6 شهور
بايرن ميونخ يهزم جالطا سراى بثلاثية ويحقق العلامة الكاملة

واصل فريق بايرن ميونخ الألماني سلسلة الانتصارات، حيث حقق فوزًا عريضًا أمام جالطا سراي التركي بنتيحة (3-1)، في الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبهذا الانتصار، استمر بايرن ميونخ في الصدارة برصيد 9 نقاط، بعد تحقيق العلامة الكاملة في ثلاث مباريات.

تفاصيل مباراة بايرن ميونخ وجلطة سراي

ودخل بايرن ميونخ المباراة بالتشكيل الآتي: اولريخ- مزراوي- كيم مين جاي- دي ليخت- ديفيز- لايمر- موسيالا- كيميتش -كومان - سانى - كين

وسجل كومان الهدف الأول في الدقيقة 8 من زمن المباراة، بينما تعادل الفريق التركي بهدف من ركلة جزاء عن طريق ماورو إيكاردي في الدقيقة 30.

وحاول بايرن ميونخ تهديد مرمى الفريق التركي، بهجمات عديدة خلال الشوط الأول، إلا أن جالطا سراى كان بالمرصاد أمام هجمات الفريق البافاري.

واستمرت سيطرة بايرن ميونخ خلال الشوط الثاني من زمن المباراة، الأمر الذي ترجمه الإنجليزي هاري كين مهاجم الفريق الذي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 73.

وعاد هاري كين ليصنع هدفًا رائعًا للشاب الألماني جمال موسيالا في الدقيقة 73 من زمن المباراة، ليؤمن فوز الفريق الألماني بهذه المباراة.

وتجمد رصيد جالطا سراى عند 4 نقاط في المركز الثاني، في انتظار مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن التي تقام مساء الليلة بختام المرحلة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا

اقرأ أيضا

نجم بايرن ميونخ حلم ريال مدريد وبيريز.. اللاعب يعطي موافقته

تصريح مثير من توخيل عن تعاقد بايرن ميونخ مع هاري كين

حمل تطبيق سعودي الآن