راموس يتراجع عن الاعتزال يقود منتخب إسبانيا في يورو 2024.. مفاجأة

تاريخ النشر: 24/10/2023
84
منذ 6 شهور
راموس يتراجع عن الاعتزال يقود منتخب إسبانيا في يورو 2024.. مفاجأة

يبدو أن النجم سيرخيو راموس مدافع إشبيلية، قد يعود من جديد للدفاع عن ألوان المنتخب الإسباني من جديد، بعد أكثر من عامين من الابتعاد عن المشاركة الدولية.

وكان راموس أعلن اعتزاله اللعب الدولي في شهر فبراير الماضي، بعد أن خاض 180 مباراة دولية مع منتخب إسبانيا كانت آخرها في مارس 2021.

وعاد راموس من جديد لصفوف إشبيلية في الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الفريق الباريسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويتألق راموس في الفترة الحالية مع إشبيلية، وهو ما ترجمه في لقاء ريال مدريد الأخير يوم السبت الماضي، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات 

عودة راموس لمنتخب إسبانيا: 

كشف برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، أن راموس من المتوقع أن يعقد في الأيام المقبلة، اجتماع مع لويس دي لافوينتي المدير الفني لمنتخب لاروخا.

وسيتفق راموس مع المدير الفني للمنتخب الإسباني، على العودة من جديد للفريق الوطني، بداية من فترة التوقف الدولي المقبل، خلال شهر نوفمبر.

تابع كل مباريات دوري أبطال أوروبا دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وصرح في الفترة الماضية، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، أن أبواب الفريق مفتوحة أمام سيرخيو راموس، حال قرر العودة من الجديد للعب الدولي.

وسيضمن راموس في هذه الحالة، المشاركة رفقة المنتخب الإسباني، في نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" بعد ضمان التأهل للبطولة الكبرى.

 

اقرأ أيضا

ماذا فعل راموس بعد مواجهة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني؟

نجم الهلال: ليس لي قدوة.. وراموس خارج السعودية بسببي

حمل تطبيق سعودي الآن