مهاجم إيفرتون على أبواب الاتفاق في الشتوية

تاريخ النشر: 24/10/2023
58
منذ 6 شهور
مهاجم إيفرتون على أبواب الاتفاق في الشتوية

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادي الاتفاق، من تقديم عرض رسمي إلى نادي إيفرتون الإنجليزي، للتعاقد مع المهاجم دومينيك كالفيرت - لوين، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن المدير الفني للاتفاق، ستيفن جيرارد، أبدى استعدادًا لتقديم عرض مربح لمهاجم إيفرتون دومينيك كالفيرت - لوين، حيث يريد أسطورة ليفربول، ضم مهاجم منافسه القديم في ميرسيسايد، لتدعيم الصفوف الأمامية في "فارس الدهناء".

وعاد كالفيرت - لوين إلى لياقته البدنية، بعد فترة عصيبة من الإصابات التي تعرض لها اللاعب، حيث شارك في 7 مباريات خلال الموسم الجاري مع فريق إيفرتون، بواقع 6 مباريات في الدوري الإنجليزي، سجل خلالها هدفين، ومباراة في كأس رابطة الأندية المحترفة، سجل فيها هدفًا.

وأصبح كالفيرت - لوين، ثاني الصفقات المرشح انتقالها إلى نادي الاتفاق، خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد الإنجليزي جيسي لينجارد، الذي يعد لاعبًا حرًا منذ رحيله عن نوتينجهام فورست، حيث يجري اللاعب فترة معايشة مع نادي الاتفاق، ليبدي جيرارد رغبة في حسم صفقة اللاعب بشكل نهائي.

ويحتل الاتفاق، المركز السابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 17 نقطة من 10 مباريات، بواقع 5 انتصارات وتعادلين و3 هزائم.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الاتفاق يحدد مصير الكويكبي

فرمان جيرارد يطيح بمحترف الاتفاق ويحسم مصير لينجارد

حمل تطبيق سعودي الآن